Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    02-Jul-2015

مولر يستمر مع بايرن.. وكلاين في ليفربول
أ ف ب - اكد النجم الدولي الالماني توماس مولر انه «لشرف لي» بان يهتم مانشستر يونايتد الانجليزي بخدماته لكنه لن يترك فريقه الحالي بايرن ميونيخ.
وذكرت بعض التقارير ان مدرب يونايتد الهولندي لويس فان جال يسعى للتعاقد مع مولر الذي لعب تحت اشرافه في النادي البافاري لكن بطل العالم اكد ورغم شعوره بالاطراء بانه باق مع الفريق الذي اطلقه الى النجومية ولعب في صفوفه منذ الصغر، مضيفا «عقدي يمتدد حتى 2019 وانا سعيد في بايرن. ليس هناك اي شيء اضيفه بخصوص هذه التخمينات».
 
كلاين في ليفربول
بات الظهير الايمن ناثانيل كلاين سادس لاعب ينتقل الى صفوف ليفربول في الاسابيع الاخيرة بحسب ما اعلن هذا الاخير امس مقابل 10 ملايين جنيه استرليني (حوالي 7ر15 مليون دولار) من نادي ساوثمبتون.
وكان ليفربول تعاقد مع المهاجمين الدوليين البرازيلي روبرتو فيرمينو من هوفنهايم الالماني وداني اينغز من بيرنلي، وجيمس ميلنر من دون مقابل بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي، والمدافع الواعد جو جوميز من تشارلتون اتلتيك وحارس مرمى بولتون ادم بوجدان.
وقال النجم «انا انتمي الان لناد يملك تاريخا عريقا واتطلع قدما للدفاع عن الوانه. منذ اللحظة الاولى التي اعرب ليفربول عن رغبته بالتعاقد معي، لم اتردد ولو للحظة».