Saturday 20th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    25-Jul-2016

أديداس تُطلق القميص الرسمي الجديد لنادي مانشستر يونايتد
القميص الجديد لموسم 2016/ 2017 مستوحى من تصميم " NEWTON HEATH " الأسطوري لعام 1878
MUFC-KIT-2016-PLAYERS1-NEW (1)
 
قامت أديداس ومانشستر يونايتد بإطلاق القميص الرسمي الجديد للنادي لموسم 2016/ 2017 والمستوحى من السنين الأولى للنادي الذي كان حينها يحمل اسم نادي " Newton Heath LYR" لكرة القدم.
 
 
 
في العام الثاني من الشراكة المميزة مع نادي مانشستر يونايتد، أخذت أديداس بعض المراحل الهامة من تاريخ النادي الغني مع تصميم ينقسم إلى درجتين من اللون الأحمر يُحاكي لباس " Newton Heath kit" الذي كان يتميز بدرجتين من اللون في عام 1878.
 
 
 
الشعار الرسمي للنبالة لمدينة مانشستر كان أساس فكرة تصميم الخط الذي يصل بين درجتي اللون الأحمر على القميص. إنها مستوحاة من النحلة العاملة التي تظهر في الشعار والتي تنشأ من الثورة الصناعية التي لعبت فيها مدينة مانشستر دوراً هاماً.
 
 
 
تُعتبر الأخلاق القوية للعمل في المدينة جزءاً أساسياً من روح النادي المتأصلة في اللاعبين في أيّ وقتٍ يرتدون فيه القميص ويمثّلون النادي.
 
 
 
سيتم إطلاق القميص الرسمي الجديد في الصين خلال جولة النادي لعام 2016 المُقدمة من " Aon"، وهي الأولى من نوعها للنادي، حيث سيتم ارتداء القميص الجديد على أرض الملعب للمرة الأولى عندما يتقابل فريق الشياطين الحُمر مع نادي مانشستر سيتي في بكين في 25 يوليو.
 
 
 
بالإضافة إلى القميص المُطابق، يتوفر أيضاً القميص الأصلي الذي يرتديه اللاعبون بالإضافة إلى إصدار بأكمام طويلة وقُمصان مُصمّمة خصيصاً للأطفال والنساء.