Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    25-Jul-2016

تخريج دورات متخصصة بالطفولة المبكرة والحضانات

 

عمان - أنهى 103 طلاب وطالبات سلسلة من الدورات التدريبية المتخصصة في مجال الطفولة المبكرة والحضانات التي نفذها المجلس الوطني لشؤون الاسرة بالتعاون مع الجامعة العربية المفتوحة ضمن مشروع "الارتقاء بالخدمات المقدمة للأطفال في دور الحضانة ومأسستها" والممول من برنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند".
وقال الامين العام للمجلس الوطني لشؤون الأسرة فاضل الحمود، خلال حفل التخريج وبحضور مستشار الجامعة العربية المفتوحة وعضو مجلس امناء المجلس الوطني لشؤون الاسرة الدكتور محمد حمدان، ان المجلس يسعى من خلال العمل والتعاون مع الجامعة وبرنامج اجفند لتأسيس وتطوير منهج لعمل ومأسسة الحضانات وفقاً لأرقى المعايير العالمية والدولية".
وشدد رئيس الجامعة الدكتور محمد ابو قديس على اهمية العمل التشاركي بين المجلس الوطني لشؤون الأسرة والجامعة العربية المفتوحة، مؤكدا اهمية البرامج التنموية التي يقدمها برنامج أجفند، فيما أكدت الطالبة رولى التميمي في كلمة الخريجين ان المؤسسات الوطنية التي تضع نصب اعينها العمل على تأهيل الكوادر العاملة في مجال الطفولة وتدريبهم والارتقاء بهم فهي بالتأكيد تسير بالاتجاه الصحيح لتحقيق التقدم في مؤسسات الطفولة. -(بترا)