Thursday 23rd of November 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Sep-2017

فيلم الرعب "إت" يتصدر شباك التذاكر

 

واشنطن- تصدر فيلم الرعب الجديد "إت" شباك التذاك في أميركا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، بحسب أرقام مؤقتة نشرتها شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.
ويروي هذا الفيلم المقتبس من رواية لستيفن كينغ والذي تولى أندي موشييتي إخراجه قصة شلة من المراهقين تتواجه مع مهرّج شرير قاتل في شمال الولايات المتحدة. وهو حصد 117.1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأول من عرضه في الصالات.
وهو يتقدم بأشواط على "هوم أغين" من بطولة ريز ويذرسبون في المرتبة الثانية الذي جنى 9 ملايين دولار في أسبوعه الأول في الصالات.
وتراجع إلى المرتبة الثالثة "ذي هيتمانز باديغارد" من بطولة سامويل ل. جاكسون وراين رينولدز حول قاتل مأجور في حالة فرار دائمة مع حارسه الشخصي. وحقق عائدات بقيمة 4.8 ملايين دولار (64.8 مليون دولار في المجموع).
وتلاه في المرتبة الرابعة فيلم الرعب "أنابيل: كرييشن" من إنتاج استوديوهات "وورنر بروذيرز" الذي بلغت عائداته 4 ملايين دولار (96.2 مليونا في المجموع).
وتراجع من المرتبة الثالثة إلى المرتبة الخامسة الفيلم البوليسي "ويند ريفر" مع عائدات قيمتها 3.2 ملايين دولار (25 مليونا في المجموع).
وجاء خامسا فيلم الرسوم المتحركة الفرنسي الكندي "باليرينا" ("ليب!") الذي بلغت عائداته 2.5 مليون دولار (15.8 مليونا في المجموع)، متقدما على "سبايدرمان: هومكامينغ" في المرتبة السادسة مع عائدات بقيمة مليوني دولار (327.7 مليونا في المجموع).
واحتل المرتبة الثامنة الفيلم الملحمي "دانكرك" لكريستوفر نولان عن إجلاء 400 ألف جندي من الجيش البريطاني وقوات الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية، محققا 1.95 مليون دولار من العائدات (183 مليونا في المجموع).
وتلاه في المرتبة التاسعة "لوغان لاكي" أحدث أعمال المخرج ستيفن سودربرغ الذي حصد 1.8 مليون دولار من العائدات (25.3 مليونا في المجموع).
وكانت المرتبة العاشرة من نصيب فيلم الرسوم المتحركة "ذي ايموجي موفي" مع عائدات بقيمة مليون دولار (82.5 مليونا في المجموع).-(أ ف ب)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات