Tuesday 23rd of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    30-Mar-2020

بيدرو نحتاج فترة إعداد قصيرة

 لندن - يرى الإسباني الدولي بيدرو رودريغيز، جناح تشلسي، أنه في حالة استئناف الموسم الكروي الحالي، فإن الطبيعي هو أن تخوض الأندية فترة إعداد قصيرة لاستعادة اللياقة البدنية والفنية، بعد فترة من توقف النشاط الرياضي، بسبب تفشي فايروس كورونا.

 
وأوضح بيدرو في تصريحات لوسائل إعلام النادي اللندني "لا ندري تماما موعد استئناف الموسم، لا نعلم مدى تأثير هذا التوقف، الكثير من الفرق ابتعدت لأيام عديدة، ولهذا سيكون من الصعب استعادة اللياقة الفنية والبدنية سريعا".
 
وتابع لاعب برشلونة الإسباني سابقا "قد تستطيع التدرب بقوة في المنزل، ولكن هذه المسألة لا تقارن مع نسق أعلى، علينا الانتظار لمعرفة إذا ما كانت البطولة ستستأنف، وإذا لم يكن، فماذا بعد ؟ وكيف سيتم ضبط باقي المواعيد، لأن الأمر سيكون صعبا بدون شك"، وأضاف بطل العالم في 2010 مع "الماتادور" تصريحاته مؤكدا ضرورة إقامة فترة إعداد صغيرة قبل استئناف النشاط.
 
وقال في هذا الصدد "أتصور أنه من الضروري وجود فترة إعداد قصيرة، وبعدها قد نعود للمباريات المتبقية سريعا لمحاولة إنهاء الموسم، ولكن هذا فقط إذا كان الأمر ممكنا؛ لأن البعض يتحدث عن انتهاء بعض البطولات المحلية وأخرى لا.. أتمنى أن تأخذ جميع السلطات المبادرة في هذا الأمر".
 
وأكد صاحب الـ32 عاما أنهم ينتظروا بشغف موعد استئناف النشاط الكروي، مشيرا إلى ضرورة "الانتظار ومحاولة الحفاظ على لياقتنا بأقصى شكل ممكن لدخول المباريات المتبقية بأفضل شكل.. لحسن الحظ، ليس أمامنا مباريات كثيرة.. أعتقد أنه تتبقى أمامنا 9 مباريات في (البريمييرليغ)، وعلينا الانتظار لمعرفة كيفية إنهاء الموسم".
 
وأقر اللاعب الإسباني بأنه يرى أن الوضع الذي تمر به إسبانيا "صعب ومعقد" بسبب عدد المصابين بالفايروس، ويرى بيدرو أن الابتعاد عن العائلة أمر "صعب" في "وقت صعب وقاس" على الجميع، ولكنه أشار إلى أنه "يتواصل معهم هاتفيا بشكل دائم" للبقاء بجانبهم قدر المستطاع. (وكالات)