Saturday 20th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    09-Jul-2017

عن «الخلوة» ..التفاعل والنتائج - أمجد المجالي
 
الراي - يقدم اتحاد كرة القدم يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين على طرح تجربة جديدة تتمثل بعقد خلوة في البحر الميت تضم أركان اللعبة كافة بهدف البحث والنقاش في كل الجوانب والافكار التي تخدم توجهات الارتقاء بمستويات ادارة وتنظيم بطولات الموسم، وذلك يعد الهدف الرئيس لـ «الخلوة».
 
أعد الاتحاد الخطط والبرامج وسيعرض خلال الخلوة تفاصيل آلية العمل خلال المرحلة المقبلة وخصوصاً في ما يتعلق بلوائح البطولات وتصورات ادارة تذاكر المباريات، وفي نفس الوقت فإن الأندية، التي تعد العصب الرئيس في حسابات بطولات الموسم، ستجد الفرصة والوقت الكافي لعرض مقترحاتها بطريقة بعيدة عن التعقيدات والرسميات، ما يجعل الحديث يستند الى مزايا المكاشفة والمصارحة بما يعزز توجهات التشاركية الحقيقية في ادارة المسابقات ووضع اللوائح والتعليمات، الأمر الذي يؤكد أهمية الحضور المؤثر المقترن بالتفاعل مع كل الطروحات والافكار.
 
.. في البحر الميت، ينتظر أن تلتئم أسرة اللعبة وكل المعنيين بتنظيم بطولات الموسم من أجل هدف واحد: وضع المداميك الصلبة لانطلاقة متجددة.. ادارياً وتنظيمياً وفنياً وتسويقياً واعلامياً، فالحديث لا بد أن يكون أكبر وأهم من مسابقة أو بطولة بعينها، بل منظومة متكاملة ترتقي بأفكارها وطروحاتها وآلية عملها الى مستويات الطموحات والتطلعات.
 
دون أدنى شك، تشكل الخلوة التي ستتوج بسحب قرعة بطولات الموسم الجديد فرصة مثالية للتأسيس الى العلاقة التشاركية الحقيقية بين أركان اللعبة، بما يعزز مساحات المساهمة الفاعلة من كل الاطراف بالجوانب كافة التي تخدم كرة القدم الاردنية وتمضي بها نحو فضاءات جديدة من الانجاز والألق.. والله الموفق.