Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    27-Jun-2017

نائب الملك يعود مصابي حافلة المعتمرين
بترا - 
عاد سمو الأمير رعد بن زيد نائب جلالة الملك مصابي حافلة المعتمرين في مستشفى الأمير حمزة.
 
وأوعز سموه خلال الزيارة التي رافقه فيها وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اليوم الثلاثاء، ومدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور مازن نغوي إلى الكوادر الطبية توفير كل ما يلزم من رعاية وخدمات طبية للمصابين ليتماثلوا للشفاء .
 
وقال وزير الصحة الدكتور محمود الشياب لوكالة الانباء الاردنية (بترا) أنه تم اسعاف 17 إصابة إلى مستشفى الكرك، و17 إلى مستشفى الأمير زيد، وتحويل حالتين إلى مستشفى الأمير حمزة من ركاب باص المعتمرين البالغ عددهم 49 مواطنا.
 
وأضاف أن كوادر المستشفيات قدمت الخدمات العلاجية للمصابين على أكمل وجه، مشيرا إلى أنه لم يبق في مستشفيات الوزارة سوى 15 إصابة تتلقى العلاج، فيما غادر بقية المصابين اليوم ويوم أمس المستشفيات بعد إجراء العمليات وتقديم العلاجات اللازمة لهم .
 
وثمن الدكتور الشياب جاهزية كوادر أجهزة الدفاع المدني، والاسعاف الجوي، وكوادر وزارة الصحة، وكوادر مستشفيات الأمير زيد العسكري، والكرك، والأمير حمزة، وتضافر الجهود لتقديم الخدمة الطبية في الوقت المناسب.
 
وقال استشاري الأعصاب في مستشفى الامير حمزة الدكتور عبد الحليم العبادي، المكلف بمتابعة مصابي حادث المعتمرين، إنه تم ادخال حالتين من مصابي الحادث بطريقة الأسعاف الجوي إلى المستشفى واجراء العمليات الجراحية والعلاج لهما، حيث تعرضت الأولى إلى كسر في العمود الفقري، والأخرى إلى اصابات كسور في الرأس، مبينا أن الحالتين مستقرتين .