Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    18-Feb-2017

"الأمن" يردي مطلوبا حاول دهس رجال مكافحة المخدرات

 

هشال العضايلة
عمان -الغد-  توفي مطلوب (22 عاما) من ذوي الأسبقيات مسجل بحقه 14 طلبا أمنيا وقضائيا في قضايا مخدرات، "بعيار ناري أطلقه عليه رجال مكافحة المخدرات عند محاولته الهروب من كمين أمني وضع للقبض عليه وصدمه مركبة الأمن العام ومحاولة دهس طاقم الكمين في بلدة مؤتة جنوبي محافظة الكرك".
وقالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام ان مجموعات مكافحة المخدرات في محافظة الكرك وبعد جمع المعلومات حول أحد المشبوهين ومن المطلوبين الخطرين ومن ذوي الاسبقيات والمسجل بحقه العديد من الطلبات الأمنية، بالإضافة لقضايا المخدرات حمل السلاح ومقاومة رجال الأمن وغيرها، تمكنوا من تحديد مكان وجوده بمحافظة الكرك، وعلى أثر ذلك وضع كمين خاص لضبطه.
وأضافت أن رجال مكافحة المخدرات وفور مشاهدة المطلوب داخل مركبة يقودها (باص صغير) "حاولوا إيقافه إلا أنه رفض الامتثال وقام بصدم مركبة الامن العام ومحاولة دهس طاقم الكمين، ليقوم عندها فريق مكافحة المخدرات بإطلاق عيار ناري باتجاهه لتعطيله والسيطرة عليه ومنعه من ايذاء اي من رجال الأمن العام".
وقالت "إنه تمت السيطرة على المطلوب، الذي تبين لاحقا انه أصيب جراء العيار الناري وأسعف على أثره للمستشفى، إلا أنه ما لبث ان فارق الحياة، وفتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحادثة".
وشهدت بلدة مؤتة انتشارا لقوات من الدرك والشرطة على خلفية حادثة مقتل المطلوب.-(بترا)