Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    24-Jul-2016

وصفات من النعناع لتنزيل الوزن

 

الغد- النعناع معروف منذ قديم الزمن بفوائده العلاجية للكثير من الحالات المرضية. اليوم نحن زهرتنا نطلعك على فوائد النعناع في التخسيس وتذويب دهون الجسم. هذه النبتة الصحية بامكانها أن تساعدك في عملية خسارة الوزن من خلال هذه الوصفات التي قدمها موقع أنا زهرة.
وصفة النعناع والقرفة والليمون
اخلطي ربع كوب من أوراق النعناع الطازجة بكوب من المياه الساخنة مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض وملعقة صغيرة من القرفة المطحونة واغليها على النار مدة خمس دقائق. اشربي كوب من هذه الخلطة مرتين في اليوم للحصول على النتائج المرجوة.
المياه بالنعناع
ضعي أوراق النعناع بالمياه التي تتناولينها طيلة اليوم وحاولي شرب حوالي الليترين من المياه بالنعناع من أجل حرق الدهون المتراكمة بجسمك. كما ان هذه الطريقة تساعد على تنظيف جسمك من السموم المتراكمة فيه.
اللبن بالنعناع
اطحني ربع كوب من أوراق النعناع الطازجة واخلطيها مع ملعقتين صغيرتين من النعناع المجفف واضيفيها الى كوب من اللبن الزبادي الخالي من الدسم وتناولي كوب منها قبل الغداء وكوب آخر قبل العشاء من أجل خسارة الوزن.
خلطة النعناع والخيار والزنجبيل
تساعد خلطة النعناع والخيار والزنجبيل على زيادة معدل حرق السعرات الحرارية بالجسم. يتم اعداد هذه الخلطة عبر خلط ملعقة كبيرة من الزنجبيل المفروم مع ملعقة كبيرة من النعناع الطازجة المفروم وحبة من الخيار في الخلاط الكهربائي مع كوب من المياه وعصرة من الليمون الحامض. ننصحك بتناول هذه الخلطة مرة في اليوم ومن المفضل تناولها في الصباح على وجبة الفطور.