Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    08-Aug-2020

الرمـــثــا يحــل ضيفـــا علــى الســـلـــط

 الدستور

تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الثالث لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم، حيث يستضيف السلط في الثامنة والنصف من مساء اليوم على ستاد عمان الدولي نظيره الرمثا، إذ يدخل السلط هذه المواجهة برصيد خال من النقاط جراء خسارتين، في الوقت الذي يبلغ فيه رصيد الرمثا (4) نقاط.
الفريقان من خلال ما قدماه عبر المباراتين السابقتين لكل منهما يمنحنا تصورات فنية بأن الرمثا هو الأقرب لجني نقاط المباراة، لكن ذلك الأمر لا يقلل من قدرات فريق السلط الذي يضم في صفوفه عددا من العناصر المميزة في كافة الخطوط، لذا فالمنافسة على نتيجة المباراة تبقى مرهونة بأفضلية الأداء الفني لدى أحد الطرفين.
وللحديث عن الجوانب الفنية نقول: إن الفريق الذي يحسن لاعبوه السيطرة على منطقة وسط الملعب سيكون الأوفر حظا للخروج بنقاط المباراة، وهذا الأمر يتطلب بذل جهود مضاعفة من قبل لاعبي خط الوسط الذين سيقومون بواجب مزدوج الأول فرض الرقابة على تحركات نظرائهم في هذه المنطقة والثاني القيام بالواجب الرئيس المتمثل في تنظيم العمليات الهجومية المؤثرة والمثمرة أمام بوابة مرمى الخصم، كما لا ننسى أن تكون اليقظة حاضرة لدى دفاعات الفريقين بهدف تأمين الحماية اللازمة أمام المرمى، وكذلك عدم التهاون في فرض الرقابة المحكمة على تحركات المهاجمين.
ويتوقع أن يعتمد الرمثا على تشكيلة قوامها عبد الله الزعبي, مهند خيرالله, عامر أبو هضيب, مصعب اللحام, فادي الناطور, ماجد عثمان، كونتي, حمزة الدردور, يوسف أبو الجزر, حسان الزحراوي وكوليبالي .
أما السلط فيعتمد على تشكيلة تضم محمد خاطر، محمد مصطفى، رواد أبو خيزران، أدهم القرشي، محمد أبو حشيش، عبيدة السمارنة، محمد الداوود، اشرف المساعيد، زيد أبوعابد، عبدالعزيز سريوة ويوسف النبر.