Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    24-Jun-2019

الجزيرة ينهي اليوم تدريباته لمواجهة الجيش السوري .. غداً

 الدستور-يضع الجزيرة مساء اليوم الاثنين، اللمسات الأخيرة على تحضيراته، قبل مواجهة الجيش السوري مساء غد الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، ضمن إياب الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا، ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويأمل الجزيرة بالوصول إلى موعد المباراة بأفضل جاهزية ممكنة، من النواحي الفنية والبدنية وحتى المعنوية، لتعويض الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق في مباراة الذهاب التي أقيمت في البحرين، بثلاثية دون رد.
صحيح أن المهمة لن تكون سهلة، لكنها أيضاً ليست مستحيلة إن أحسن الفريق التعامل مع مجريات المباريات، وإن تمكن من تقديم نفس الأداء الذي ظهر به خلال منافسات الدور الأول للبطولة، حينما تصدر المجموعة الثانية بـ(5) انتصارات وتعادل وحيد.
ومن المنتظر أن يشتمل تدريب اليوم على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية الخاصة باللقاء، وبما يتناسب مع طبيعة لعب المنافس. على صعيد متصل، وصل فريق الجيش إلى الأردن أمس الأول السبت، وسيخوض الفريق اليوم تدريبه الرئيس على ستاد عمان.
ورغم فوزه بثلاثية، إلا أن الجيش يعلم جيداً أن المهمة لم تنته بعد نظراً للمستوى العالي الذي يتمتع به الجزيرة، الذي سبق وأن فاز في الدور الأول على منافس سوري آخر هو الاتحاد، وبأربعة أهداف نظيفة.