Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    21-Apr-2017

الفايز يبحث وجاريسيا وسائل حماية مشكلات وتحديات الشباب
 
عمان - بحث رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع رئيس الملتقى العالمي للشباب القيادي جاكوب جاريسيا، المشكلات والتحديات التي تواجه الشباب، واهمية ايجاد الوسائل والتدابير الكفيلة بحمايتهم وحل مشاكلهم، كي لا يكونوا فريسة لقوى الارهاب والتطرف والانحراف والجريمة.
وقال الفايز، خلال لقائه جاريسيا امس بحضور مساعد رئيس المجلس ياسرة غوشة، ان الاهتمام بالشباب والتحديات التي يعانون منها والايمان بقدراتهم والاستثمار بهم ومشاركتهم في تحمل المسؤولية وايجاد فرص العمل لهم واعطائهم الدور في بناء مجتمعاتهم، من شأنه ان يعزز دورهم ويمكنهم من مواجهة التحديات والافكار الهدامة.
وأضاف ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، يولي أهمية قصوى لدور الشباب وضرورة فتح الآفاق امامهم وتعزيز مشاركتهم بتحمل المسؤولية الوطنية، لهذا قام الاردن بإصلاحات شاملة، عززت حضورهم في المشهد الوطني.
وثمن الفايز دور الملتقى في التقريب بين الشباب من مختلف دول العالم من اجل خلق مجتمعات تعزز قبول الآخر وتنبذ التطرف والتعصب وخطاب الكراهية.
بدوره، قال جاريسيا ان هدف الملتقى هو فتح حوارات بين الشباب للوقوف على المشاكل التي تعترضهم من اجل المساعدة على حلها ليكونوا أكثر فاعلية في مجتمعاتهم.-(بترا) 
FacebookTwitterطباعةZoom INZoom OUTحفظ