Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    16-Jan-2019

جاکسون یتوقع نجاح ”کابتن مارفل“ مثل ”بلاك بانثر“
لوس آنجلوس- یرى الممثل الأمیركي الكبیر صامویل إل. جاسكون، أن فیلم ”كابتن مارفل“، سیحقق نجاحا كبیرا مثل الذي حققھ فیلم ”بلاك بانثر“ الذي صدر مطلع العام الماضي.
ویعد ”كابتن مارفل“، الذي سیعرض على الشاشات الكبیرة في الولایات المتحدة في 8 آذار (مارس) المقبل، أول فیلم من سلسلة قصص مارفل الشھیرة الذي تقوم ببطولتھ سیدة، وھي شخصیة كارول دانفرز الخارقة التي تجسدھا بري لارسون.
وقال جاسكون في تصریحاتھ لبعض وسائل الإعلام من بینھا وكالة الأنباء الإسبانیة (إفي) أثناء زیارة استودیوھات الشركة: ”مارفل تعلم ما تفعلھ جیدا. الناس یعتقدون أن ”بلاك بانثر“ كان أمرا خارج المألوف. ولكنھ ببساطة كان جزءا من استراتیجیة الشركة، فقط بوجود أشخاص من أصحاب البشرة السوداء“.
وتابع ”والآن ھا ھي تحافظ على ھذه الاستراتیجیة بشخصیة نسائیة خارقة، ستلھم الجمھور كثیرا كما فعل ”بلاك بانثر“ من قبل. أنا فخور للغایة بھذا العمل“.
ویعود جاسكون للظھور في الفیلم الجدید بشخصیتھ الشھیرة، الجنرال نیك فیوري، ولكن مع بعض التغییرات الجسدیة؛ حیث إن الأحداث تدور في فترة التسعینیات، فعلى الرغم من أن ھذا سیضیف أكثر لمسیرتھ الحافلة، إلا أنھ أبدى سعادتھ أكثر بكونھ مھما بشكل خاص للسیدات.
وقال في ھذا الصدد ”لقد نشأت محاطا بسیدات دائما كن یشعرنني بأنني ممیز، وقمن بتربیتي.
أفھمھن جیدا، وأدرك ما یشعرن بھ، لأنني كنت دائم الاستماع لھن. كما أنني عاصرت یومیا مدى صعوبة العالم بالنسبة لھن“.
ویفسر ھذا الأمر سبب قبول الممثل الأسمر العمل مع بري لارسون، الحاصلة على جائزة الأوسكار، التي لا تتوانى عن استخدام منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بھا في الدفاع عن حقوق المرأة، ولھذا فھو یعتبر أن العمل معھا بمثابة ”شرف حقیقي“. وأوضح ”التواجد بالقرب من بري في ھذه الرحلة ودعمھا وتقدیم كل ما تحتاج إلیھ، أولا في البحث عن ھویة الشخصیة التي تجسدھا، ثم في توجیھ قدراتھا، كان شرفا حقیقیا بالنسبة لي“.
ویعد جاكسون (70 عاما) أحد أكثر ممثلي ھولیوود نجاحا، وھو ما تترجمھ إیرادات الأفلام التي شارك بھا والتي تتخطى 13 ملیار و300 ملیون دولار، جزء كبیر منھا من خلال مشاركتھ في سلسلة أفلام عالم مارفل (التي تعد ضمن قائمة الأعلى من حیث لإیرادات خلال العقد الأخیر).-(إفي)