Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    25-Jul-2017

"مؤتة" و"الزرقاء الخاصة" تتضامنان مع الفلسطينيين وترفضان المساس بالأقصى

 

هشال العضايلة إحسان التميمي
الكرك-الغد-  نظم اتحاد طلبة جامعة مؤتة اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية للتضامن مع الشعب الفلسطيني، ورفضا للعدوان الصهيوني على المسجد الاقصى.
وشارك في الوقفة رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة وعميد شؤون الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية وعدد من الطلبة.
وقال مساعد عميد شؤون الطلبة بالجامعة الدكتور قيس المعايطة، إن الوقفة الاحتجاجية تأتي تضامنا من جامعة مؤتة مع الشعب الفلسطيني الشقيق والمقدسات الإسلامية في مواجهة العدوان الصهيوني عليها، وللتعبير عن أن الشعبين الأردني والفلسطيني شقيقان لا يفصلهما أي شيء.
وأشار إلى أن الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة والتي عملت طوال الوقت على حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية ورعايتها أثناء فترة الاحتلال، يواصل دعم الشعب الفلسطيني في صموده بمواجهة قوة الغطرسة الصهيونية، لافتا إلى أن القدس ستبقى عربية وأن المسجد الاقصى سيعود سواء طال الزمن أم قصر.
وقفة تضامنية في جامعة الزرقاء الخاصة
وفي الزرقاء نفذ اتحاد طلبة جامعة الزرقاء الخاصة اليوم وقفة تضامنية مع المقدسين دعما لصمودهم وصمود الشعب الفلسطيني في وجه الاعتداءات الإسرائيلية مبدين رفضهم وغضبهم جراء العدوان الإسرائيلي على المسجد الأقصى.
وشارك في الوقفة التي نظمها اتحاد الطلبة بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة رئيس الجامعة الدكتور محمود الوادي وعميد شؤون الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والطلابية في الجامعة.
وقال رئيس الجامعة إن الوقفة تأتي دعما لصمود المقدسين في وجة الاعتداءات الإسرائيلة مستذكرا مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني في حماية المقدسات في القدس والوقوف في وجه عمليات التهويد التي تتبعها إسرائيل.