Friday 20th of October 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    24-May-2017

الشبيلات للعكايلة: أنت نائم!
خبرني – هاجم المعارض المخضرم ليث شبيلات الثلاثاء، كتلة الإصلاح البرلمانية التي تتبع للإخوان المسلمين بالأردن، وموقف رئيسها النائب الدكتور عبدالله العكايلة الذي تساءل إذا كان "نائما"، بعد مشاركة النائب موسى أبو هنطش في مؤتمر شارك فيه شخصيات إسرائيلية.
 
وعلق شبيلات على اعتذار أبو هنطش من المشاركة في المؤتمر وعدم انسحابه قائلا: "اما المفاجأة فالادعاء بان هنالك تنظيم حازم مسؤول عن الذين شاركوا باسمه في انتخابات المجلس هذا".
 
وتابع شبيلات هجومة الشرس قائلا: "يا للعيب ! يزعم بان هناك تنظيم حديدي، اين رئيس الكتلة؟ انائم هو؟ لقد ابتلعنا جرهم جرا للمشاركة المذلة في هذا المجلس بسبب من سوء ادارتهم للصراع السياسي، وحذرنا من انفلات من يسيل لعابه منهم في هذه المشاركة فانظروا لهذا الفلتان".
 
وختم شبيلات تصريحاته: "التنظيم يجب ان يؤدب اعضاءه تأديبا لا مجاملة فيه، كما عليه أن يحاسب قيادته على الغفلة وعدم مراقبة الفلتان، رئيس الكتلة والناطق باسمها يجب أن ينحيا أن كان هنالك كتلة فعلا وليس تجمعا للمصالح الشخصية باسم التيار".
 
وقال عضو مجلس النواب موسى هنطش انه تابع خلال الأيام الماضية ردة الفعل الشعبية الأردنية تجاه حضوره مع وفد نيابي أردني لاجتماع الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط في ايطاليا ، والذي حضره وفد اسرائيلي كأعضاء في الاتحاد .
 
و لاحقا للبيان التوضيحي الذي اصدره هنطش قال في بيان جديد " اعبر عن اعتزازي لموقف الشعب الأردني تجاه التطبيع مع العدو الصهيوني ، ورفضه للمشاركة في أي نشاط يحضره مجرمون صهاينة " وأضاف " والتزاماً بموقف الحركة الإسلامية التي أنتمي اليها جماعة الإخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الإسلامي من العدو الصهيوني والتطبيع معه ،" قال هنطش " فإنني أعتذر للشعب الأردني عن الخطأ الذي وقعت فيه بحضوري للاجتماع المشار اليه ، وأنه فاتني أن أقاطع الاجتماع وأخرج عندما تحدث أحد أعضاء الوفد الصهيوني " .
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات