Friday 20th of October 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    18-Jul-2017

تامر حسني يحضر عرض فيلم "تصبح على خير" في عمان

 

عمان- الغد- أقام رجل الأعمال الأردني، المنتج عنان عوض، منتج فيلم "تصبح على خير" لنجم الجيل تامر حسني، عرضاً خاصاً استضاف من خلاله عدداً من أبطال الفيلم وفي مقدمتهم النجم حسني والفنانة مي عمر والفنان محمود البزاوي والمنتج وليد منصور الشريك في إنتاج العمل.
وشهد العرض الخاص الذي أقيم في العبدلي مول بعمان، حضوراً جماهيرياً فاق كل التوقعات؛ حيث حضر الأردنيون وبالآلاف من مختلف أرجاء المملكة لمشاهدة نجومهم المحبوبين ومشاركتهم لحظات عرض الفيلم.
وأكد عوض، خلال اللقاء الصحفي الذي عقد قبل العرض الخاص للفيلم وبحضور نجومه، أن الطموح لا يقف عند سقف معين وأن أي منتج يسعى دائما لتقديم الأفضل والأكبر، وبخاصة إذا استطاع توفير العناصر المتكاملة لإنجاح العمل الفني الذي سيقدمه.
وردا على سؤال حول الأمر الذي دفعه لخوض هذه التجربة الإنتاجية والانتقال للإنتاج العربي الضخم بعد أن عرف بإنتاج عدد كبير من البرامج المحلية الأردنية التي كانت علامة مميزة في تاريخ الأردن ولعل أبرزها إنتاجه لبرنامج المسابقات الرمضانية الشهير "رمضان معنا أحلى"، قال عوض "إن شخصية تامر الفنية جعلته مطمئنا لهذه التجربة وإنه كان واثقا بنجاحها لأن فريق العمل الخاص بالفيلم يملك كل مقومات النجاح فنيا".
وفي بداية حديثه، كشف الفنان تامر حسني عن الجانب الآخر الذي يتمتع به رجل الأعمال والمنتج الأردني عنان عوض، وهو موهبة التأليف والتلحين، حتى أنه قال إن عنان بات ينافسه بالتلحين والتأليف، مشيداً بالقدرات الإنتاجية والفنية الكبيرة التي يتمتع بها، مؤكدا الرغبة في الاستمرار معه في أعمال مقبلة.
ومن المعروف أن عوض سبق له وأن قدم عدداً من الألحان لمجموعة من النجوم الأردنيين والعرب ومنهم عاصي الحلاني وفضل شاكر وغيرهما.
وأكد تامر أن نجاح "تصبح على خير" هو نجاح للطاقم بأكمله وليس له وحده.
وردا على سؤال حول تغيير اسم الفيلم مرات عدة قبل طرحه، قال تامر "إن الأمر غير صحيح ولا يتعدى إشاعات تداولتها الصحافة"، مؤكدا أن اسم الفيلم كان قد اتفق عليه قبل البدء في تصويره ولم يتم تغييره.
وعن تعامله مع المخرج محمد سامي، أكد تامر أن سامي مخرج مبدع ويستطيع أن يقدمه دائما بصورة مختلفة ورائعة، وهو سعيد جداً بالتعامل الثالث مع هذا المخرج، إلا أنه لا يمانع أن يعمل مع أي مخرج عربي يقدم له الإضافة لأن الإبداع ليس حكراً على أحد.
من جهتها، أعربت الفنانة عمر عن سعادتها بتواجدها في الأردن للمرة الأولى، وعن العمل مع زوجها محمد سامي والفرق الذي شعرت فيه عند العمل مع مخرج آخر.
وأضافت "إن خبرة محمد سامي تلعب دورا كبيرا في إشعار الفنان بالارتياح"، مؤكدة أنها تكون سعيدة دوما بالعمل معه، لأن نظرته الفنية مختلفة ويعطي طاقم العمل نصائح مميزة دوما، بالإضافة لمعرفته الخاصة بها وهو ما يجعله يخرج منها أفضل ما يمكن.
واختتم المنتج عوض المؤتمر الصحفي بحديثه عن نجاح العمل، مشيرا إلى أن "تصبح على خير"، هو أول فيلم عربي يعرض في هوليوود، موضحا أن هذا أمر يعني الكثير بالنسبة له، وأن هذا الفيلم سيكون بوابة انطلاقه في السينما العربية.
ولم يبخل حسني وعمر والبزاوي على محبيهم فحاولوا التقاط الصور التذكارية معهم قدر المستطاع وبادلوهم المحبة بالمحبة.
ومنذ البداية، كان الجمهور على موعد مع لقاء فنانيهم في مطار الملكة علياء الدولي الذي شهد حضور عدد كبير من المعجبين لاستقبال نجوم الفيلم وزينت طريق المطار بلوحات ترحيبية وبخاصة بتامر حسني وعمر وبقية النجوم.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات