Saturday 16th of December 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    25-Jul-2017

اتحاد غرب آسيا ..آفاق جديدة - أمجد المجالي
 
الراي - يتأهب اتحاد غرب آسيا لكرة القدم «واف» لفتح صفحات جديدة تضاف الى قصة التميز والآلق التي غلفت المسيرة منذ فكرة التأسيس التي أعلنها الأمير علي بن الحسين، قبل نحو 17 عاماً، ليتم اشهار «واف» خدمة لأهداف عظيمة تعنى بتطوير اللعبة بـ دول غرب آسيا استناداً الى مرتكزات ومبادىء التنسيق المشترك والحوار الهادف والبرامج الطموحة.
 
مؤخراً، وبتصريحات مقتضبة، أكد الأمير علي، مؤسس الاتحاد ورئيسه، أن المرحلة المقبلة ستشهد تركيزاً لافتاً على «واف» بهدف البناء على المكتسبات التي تحققت بما يخدم تطلعات الارتقاء والتطوير بمستويات اللعبة كافة.
 
ودون أدنى شك، فإن الاتحاد وبتوجيهات ورؤية الأمير علي، يملك الكثير من التصورات التي تعنى بفتح آفاق جديدة تعنى بتعزيز أفكار التطوير والمضي قدماً بالرسالة والمبادىء الرئيسة التي يرتكز عليها «واف»، الأمر الذي سينعكس ايجاباً على بطولاته وأنشطته لبلوغ قمة الهرم بمنظومة اللعبة وهم اللاعبين، كما يؤكد سموه دوماً أن اللاعب لا بد أن يكون صلب وركيزة الاهتمام بالتوجهات التي تعنى بالتطوير والارتقاء بمستويات اللعبة.
 
وشكل اتحاد غرب آسيا، منذ لحظة التأسيس، حالة مميزة وفريدة من التلاحم والتماسك والتنسيق، وصورة مشرقة عكست الوجه الحقيقي لـ آلية عمل تمضي وفق منظومة متكاملة تبدأ من التخطيط السليم والمدروس وتمر بمراحل التنفيذ للبرامج والأفكار لتصل الى مؤشرات الفوائد التي لا تعد ولا تحصى، وهي الصورة التي ستعرف -بمشيئة الله- خلال المرحلة المقبلة المزيد من الآلق والتميز .. والله الموفق.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات