Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    05-Jul-2015

كوستا يشارك بدورة رمضانية في الكويت ويرتدي عباءة

روسيا اليوم - شارك الإسباني دييغو كوستا، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي في مباراة ودية بالكويت على ملعب سداسي، وسجل 5 أهداف، قبل أن يلعب في مسابقة غريبة أمام رجال يرتدون سترات السومو.

وشارك الدولي الإسباني في البطولة المسماة "المرحوم عبد الله مشاري الروضان" في الكويت، والتي تضم نجوما آخرين مثل الأوكراني أندريه شيفتشينكو وأسطورة برشلونة كارلوس بويول.

وقد تسبب مشاركة البرازيلي الأصل بعض القلق لمدرب البلوز جوزيه مورينيو، بسبب معاناة اللاعب من الإصابة في كثير من الأحيان.

وكان من المقرر أن يشارك النجم الكولومبي فالكاو في الفريق المنافس لفريق كوستا، لكن المهاجم، الذي وقع لتشيلسي صباح السبت 4 يوليو/تموز على سبيل الإعارة من موناكو، غاب بسبب الإصابة.

وسجل كوستا 20 هدفا في الدوري الممتاز الموسم الماضي، وسيعود إلى تدريبات تشلسي الأسبوع المقبل، على أمل التخلص تماما من إصابته في فترة ما قبل الموسم.

ويلعب تشيلسي ضد نيويورك ريد بولز وباريس سان جيرمان وبرشلونة في الولايات المتحدة، في بطولة ودية قبل بدء الموسم الجديد بمواجهة أرسنال في كأس الدرع الخيرية في الـ2 من آب/أغسطس على ملعب ويمبلي.    

ومن جانب آخر انتشرت تسريبات حول نية تشيلسي، ضم جناح أتلتيكو مدريد التركي أراد توران، وهنا أظهر كوستا البالغ من العمر 26 عاما دعما كبيرا لهذه الخطوة.