Thursday 18th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    01-Nov-2021

مسابقة رايز للمواهب تعود في نسختها الرابعة في 12 تشرين الثاني
النشرة الدولية -
تعود مسابقة رايز للمواهب، والتي تتم بتمويل من الاتحاد الأوروبي وبتنظيم من هيئة المعاهد الثقافية الأوروبية تعود يوم الجمعة الموافق 12 تشرين الثاني في نسختها الرابعة، لتعطي المواهب الشابة الأردنية منصة لإظهار هذه المواهب أمام لجنة تحكيم وللمجتمع الأردني من خلال شاشة قناة رؤيا.
وستعطي المسابقة الفرصة للشباب الأردني التي تقع أعمارهم بين 18 – 29 للتنافس وإظهار مواهبهم كأفراد أو مجموعات في واحدة من أربع فئات وهي: الغناء، الرقص، الرسم، والعزف. وبدأت المسابقة باستقبال طلبات الاشتراك بداية العام الحالي للسماح لأكبر شريحة من الموهوبين بتقديم الطلبات للمسابقة. 
وستنضم لجنة تحكيم للمسابقة تضم أربعة أعضاء، حيث يختص كل منهم في واحدة من فئات المسابقة، حيث تضم طاولة لجنة التحكيم في النسخة الرابعة من مسابقة رايز للمواهب الفنان والمغني رامي دلشاد لتقييم مهارات المتسابقين المتقدمين لفئة الغناء، كما تنضم له مديرة مهرجان عمان للرقص المعاصر رانيا قمحاوي لاختيار الفائز بفئة الرقص. يجلس إلى جانبهما أيضاً الفنان والعازف وسام طبيلة ليقوم بالتحكيم بين المتسابقين المتقدمين لفئة العزف، وعن فئة الفن، ستقوم الفنانة هند جقة باختيار فنان المملكة القادم.
مسابقة رايز للمواهب بتمويل من الاتحاد الأوروبي وبتنظيم من هيئة المعاهد الثقافية الأوروبية والشراكة مع أمانة عمان الكبرى ومجموعة رؤيا الإعلامية و Play FM و Nashama FM.