Tuesday 11th of December 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Mar-2018

هاني سلامة في ‘‘فوق السحاب‘‘ في رمضان

 

عمان- الغد- يشارك الممثل المصري، هاني سلامة، في الموسم الدرامي الرمضاني بمسلسله "فوق السحاب"، الذي يجري تصويره حاليا خاصة المشاهد الداخلية وأخرى ستصور في روسيا، الى جانب التصوير داخل فيلا الفنان المصري الراحل نور الشريف؛ حيث تدور أحداث المسلسل بين 4 دول، هي: مصر، وروسيا، والصين، والمجر.
ويتعاون هاني سلامة، في هذا العمل، مع المؤلف حسان دهشان، والمخرج رؤوف عبد العزيز، والمنتج تامر مرسي، وهم فريق مسلسله الأخير "طاقة نور" نفسه، الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه.
ويشارك في المسلسل ممثلون عرب هم الكويتي فهد باسم، الذي يلعب دور شاب يقابله هاني سلامة أثناء سفره إلى روسيا، وينضم للمافيا، أما الممثلة الثانية فهي اللبنانية ستيفاني صليبا.
ويحمل المسلسل أجواء من الإثارة والأكشن والتشويق؛ حيث يلعب سلامة دور شاب يعيش في حارة شعبية وتضطره الظروف للسفر لروسيا بحثا عن العمل؛ حيث ينضم للمافيا، ويغدو ناشطا فيها وتتوالى الأحداث.
وتعود للشاشة من بعد غياب في هذا العمل الدرامي، الممثلة عفاف شعيب، التي تلعب دور امرأة دجالة وتدخل في صراع  مع أبطال العمل والممثل إبراهيم نصر، ويؤدي دور مدمن مخدرات يدخل المصحة للمعالجة من الإدمان، وهو والد الممثل هاني سلامة، فضلا عن مشاركة عدد من الوجوه الجديدة منها منى عبد الغني، وإيهاب فهمي، ونهال عنبر، وأحمد كرارة، وتوني ماهر، وشادي ألفونس.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات