Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    08-Jan-2018

يسرا تقرر مقاضاة صحيفة عالمية بسبب التسجيلات المفبركة

 

الغد- بسبب معلومات مفبركة نشرتها الصحيفة ضدها وضد إعلاميين مصريين آخرين قررت الممثلة المصرية يسرا مقاضاة صحيفة ” ​نيويورك تايمز​ ” المسؤولة عن الخبر.
 
وتتحدث المعلومات عن تلقي يسرا تعليمات هاتفية من ضابط بإحدى الجهات الأمنية لتوجيهها نحو التعامل الإعلامي مع قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بنقل سفارة بلاده من مدينة تل أبيب إلى مدينة القدس وإعتبارها عاصمة لـ”إسرائيل” حسب ما نشر موقع أن زهرة.
 
وكانت يسرا قد نفت هذه المعلومات، وتحدثت إلى وسائل إعلام مشيرةً إلى أنها لا تعلم ولا تعرف أي شخص باسم أشرف الخولي الضابط الذي زعمت الصحيفة الأميركية أنه اتصل بها، وأملى عليها تعليماته، مضيفة أنها لا تعلم لماذا يتصل بها ضابط ليملي تعليماته بزعم التعامل معها إعلاميا رغم أنها لا تقدم برنامجا وليست لها تحليلات سياسية.
 
وأكدت أنها ستتحدث مع مسؤولي الهيئة العامة للاستعلامات لتبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الصحيفة.
 
وتضامناً معها، أعلن الممثل المصري أشرف زكي والذي يشغل منصب نقيب المهن التمثيلية عن دعمه الكامل ليسرا ووقوف النقابة إلى جانبها، وأكدو في خلال مداخلة هاتفية له ضمن برنامج “العاصمة” أن النقابة ستتضامن مع يسرا بكل قوتها في البلاغ الذي ستتقدم به ضد هذه الجريدة والمواقع التي تحارب مصر وتحاول زعزعة أمنها