Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    13-Aug-2018

الآلاف يشيعون الشهيد العزام في راسون

 

عامر خطاطبة
 
عجلون-الغد-  بمشاركة الآلاف من المواطنين، شيعت فاعليات شعبية ونقابية وحزبية وعسكرية بعد صلاة العصر يوم أمس جثمان الشهيد محمد أحمد العزام الى مثواه الأخير في مسقط رأسه في بلدة راسون بمحافظة عجلون.
وجرت مراسم تشييع جثمان الشهيد بحضور عسكري وأمني وجموع غفيرة من أبناء الوطن والمحافظة؛ حيث حمل الشهيد ملفوفا بالعلم الأردني على أكتاف رفاقه في السلاح، وسط موكب جنائزي مهيب.
وتقدم جموع المواطنين والفعاليات المختلفة مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة المساعد للقوى البشرية، العميد الركن محمد بني ياسين، ومحافظ عجلون علي المجالي، وقائد المنطقة العسكرية الشمالية وكبار قادة الأجهزة الأمنية. وأكد محافظ عحلون "إننا نزف للوطن اليوم شهيدا قضى في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته، مستنكرا ما قامت به قوى الشر والظلام والإرهابيون لزعزعة الأمن والاستقرار".
ولفت الى أن "هذا الوطن سيبقى عصيا على كل طامع، وأن الأردن العزيز سيبقى قلعة حصينة"، مشيدا بالأجهزة الأمنية ودورها في حماية الوطن من "الخوارج والمارقين". وقال والد الشهيد أحمد العزم "إن الوطن أغلى من أرواحنا، وأحتسب ولدي محمد شهيدا عند الله وفداء للوطن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني"، مؤكدا "أننا نفتدي الوطن بالأرواح والمهج من أجل الحفاظ على أمنه واستقراره".