Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    31-Jan-2017

الوحدات .. وطموح الكرة الأردنية - أمجد المجالي
 
الراي - يدرك فريق الوحدات لكرة القدم وهو يواجه بنجالور الهندي اليوم في الدور التمهيدي لمسابقة دروي أبطال آسيا أنه يحمل طموحات كرة القدم الأردنية، اتحاد وأندية وجماهير، ذلك أن الهدف يكمن بتحقيق انجاز التواجد بأكبر بطولة نادوية على المستوى القاري للمرة الأولى.
 
وتبدو الظروف مثالية لممثل الكرة الأردنية لانجاز الخطوة الأولى، فالفريق يحظى بأجواء غاية في الروعة وفرتها ادارة النادي وبرؤية فنية تتمثل بالمدرب القدير عدنان حمد وبنجوم يتمتعون بقدرات عالية ومميزة ومساندين من جماهير كبيرة ستزحف صوب ستاد الملك عبدالله بالقويسمة لتأدية دورها المؤثر والمهم بالتحفيز والتشجيع الأمر الذي يجعل من المشهد أقرب الى الكمال بانتظار اتمام اجراءات الفوز الذي يمهد نحو المحطة المقبلة، وهي الأكثر أهمية. 
 
المطلوب اليوم تحديداً من نجوم الوحدات والجماهير التي ينتظر أن تساند فوق المدرجات التركيز فقط على «موقعة» الفريق الهندي، حتى تتعزز مؤشرات الثقة لانجاز الخطوة الأولى ومن ثم التفكير بالمحطة المقبلة، وأعني مواجهة الوحدة الاماراتي نحو بلوغ دور المجموعات بـ «الأبطال» بمشيئة الله.
 
كلنا ثقة بالوحدات، ودون ادنى شك فإن الهتافات فوق المدرجات وخلف شاشات التلفزيون ستتوحد تحت شعار واحد : كل الدعم لممثل الكرة الأردنية نحو هدف «نهائيات» دوري أبطال آسيا .. كلنا مع المارد.
 
amjadmajaly@yahoo.com