Wednesday 24th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    20-Feb-2017

الأمير فيصل: أنشطة "أجيال السلام" بمنطقة المشرق العربي تتطور بشكل كبير

 

عمان - جددت شركة سامسونج الكترونيكس وهيئة أجيال السلام، أمس، شراكتهما "السلام من خلال الرياضة" للعام العاشر على التوالي، لدعم القادة الشباب في منطقة المشرق العربي.
وقال سمو الأمير فيصل بن الحسين، عضو اللجنة الأولمبية الدولية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة هيئة أجيال السلام "نشعر بالسعادة لأن شراكتنا المهمة وخلال عشرة أعوام مع سامسونج تتعزز أكثر فأكثر، باستخدام قوة الرياضة والأنشطة الفنية من أجل نشر قيم القيادة الشبابية، وتمكين المجتمعات، والتسامح الفعال، والمواطنة المسؤولة في أكثر المجتمعات حاجة لذلك". وأوضح "أن التزام سامسونج تجاه هذه المجتمعات هو مثال رائع على القيام بالمسؤولية المجتمعية للمؤسسات محققين نتائج مبهرة"، لافتاً إلى أن أنشطتنا في منطقة المشرق العربي تتطور بشكل كبير. ونحن بالشراكة مع سامسونج قادرون على زيادة وتوسيع تأثيرنا الإيجابي للوصول للمزيد من المدارس والمراكز الشبابية أكثر من أي وقت مضى".
وحول دعم "سامسونج" جهود بناء السلام وتحويل النزاعات في منطقة المشرق العربي، قال رئيسها تشانغسب ليي "لقد أصبح من المهم التركيز الآن على المجتمعات المستضعفة أكثر من أي وقت مضى، وعلى وجه الخصوص دعم الشباب في المدارس وخارجها لضمان أن يكون لديهم المرونة للتغلب على التحديات المتزايدة".
وأضاف "أن إيجاد الوسائل للعمل معا وبناء التماسك الاجتماعي هي ركائز أساسية لمجتمع يعمه السلام"، مشيراً إلى أن برامج هيئة أجيال السلام وأنشطتها المبتكرة الرياضية والفنية "أثبتت تأثيرها واستدامتها". -(بترا)