Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    26-Jul-2016

حفريات الكهرباء تعيق إعادة تأهيل شوارع في اربد

 

اربد - بترا - شكا قاطنون في المنطقة الجنوبية الغربية بمدينة اربد من تردي واقع حال شوارع المنطقة وتباطؤ البلدية في اعادة تأهيلها ضمن عطاءات الخلطات الاسفلتية التي شرعت البلدية بتنفيذها خلال العامين الماضي والحالي.
 
وتشمل المنطقة مثار الشكوى شوارع واقع ضمن بلدة ايدون غرب مستشفى راهبات الوردية والتي شهدت في السنوات القليلة الماضية حركة عمرانية لافتة في ظل تزايد عدد السكان جراء عوامل عدة.
 
وبحسب مواطنون ان الشوارع علاوة على تلف بنيتها التحتية التي يعاني منها السكان والمارون منها؛ فهي تشهد هذه الفترة حفريات لشركات متعددة ما زاد من معاناة المواطنين بسبب ترك هذه الحفريات لايام عديدة وفي حال طمرها تبقى دون إعادة تأهيل.
 
من جانبه قال الناطق الاعلامي لبلدية اربد الكبرى اسماعيل الحوري ان المنطقة مشمولة ضمن عطاءات الخلطات الاسفلتية ليعاد تأهيل شوارعها على اكمل وجه، وهي تحتل اولوية لكن العوائق الان تتمثل بحفريات شركة كهرباء محافظة اربد التي ارجأت العمل.
 
واضاف ان الشركة ابلغت البلدية بوجود مشاريع توسعة لشبكاتها تتطلب حفر اجزاء من شوارع عديدة ما ارجأ اعمال التعبيد لحين انتهاء هذه القضية.
 
واكد الحوري ان البلدية جهزت المواد الاولية الخاصة بإعادة تأهيل الشوارع ومعالجة الهبوطات التي تشهد حفريات لتباشر العمل اولا بأول وهي على تنسيق مع شركة الكهرباء لحثها على اكمال اعمالها على وجه السرعة.