Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    16-Dec-2014

ريال مدريد يرسل مبعوثا إلى ألمانيا لإقناع رويس
وكالات - 
كشفت تقارير واردة من الصحف الإسبانية أن نادي ريال مدريد أرسل مبعوثا إلى ألمانيا وذلك من أجل إقناع نجم بوروسيا دورتموند ماركو رويس بالإنتقال إلى حامل لقب دوري أبطال أوروبا، النادي الملكي يعلم أن بايرن ميونيخ يسعى بقوة للتعاقد مع الدولي الألماني.
ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" فإن نادي بايرن ميونيخ قدم عرضاً رسمياً في الأيام الأخيرة للتعاقد مع رويس، وبوروسيا دورتموند يعلم جيداً أن الفريق البافاري سيعمل جاهداً للتعاقد مع لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ السابق.
ومسألة إنتقال رويس لأحد الأندية الكبيرة ستعتمد أكثر على رغبة اللاعب من أي ظرف من الظروف أو أي اتفاق بين أندية، من حيث المبدأ قيمة عملية إنتقاله ستقدر بحوالي 25 مليون يورو.
وذكرت صحيفة "ماركا" أن رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز هادئ بشأن موقف بوروسيا دورتموند من إنتقال رويس، إذ أن رئيس دورتموند راينهارد راوبار إتفق مع بيريز بأن يحذره بأي تحرك بشأن صفقة رويس.
وهناك تخوف كبير في ريال مدريد من الاستراتيجية التي يمكن أن يستخدمها بايرن ميونيخ للتوقيع مع لاعب مستهدف من النادي الملكي، حيث أن النادي البافاري لا زال يعض أصابع الندم من مغادره كروس إلى ريال مدريد والأسباب التي أدت لرحيله من الفريق الذي يدربه بيب جوارديولا.