Sunday 20th of August 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    09-Aug-2017

كاظم الساهر بليلتين استثنائيتين في البحر الميت

 

عمان-الغد- في ليلتين حصريتين، سيقف قيصر الغناء العربي الفنان العراقي كاظم الساهر أمام جمهوره الاردني في 11 و12 من الشهر الحالي في قصر الملك حسين بن طلال للمؤتمرات.
ويأتي الحفل بتنظيم  شركة 16the of May events التي اعتادت تقديم احتفالات ونشاطات ثقافية وفنية متميزة وكان آخرها مهرجان صوت البحر الميت وتمسية حب وسلام وغيرها، بوجود فنانين عرب قديرين.
ويأتي الحفل ليسلط الضوء على أهمية الأردن كمقصد سياحي، من خلال إبراز الجانب الفني والثقافي ليكون الأردن بوابة السلام والأمن والأمان، ووجهة استراتيجية للمهرجانات والنشاطات الثقافية.
ويرتبط اختيار البحر الميت تحديدا لإقامة  فعاليات مميزة ، نظرا لحيوية المنطقة وأهميتها على خريطة السياحة العالمية، لما تتمتع به من تاريخ حضاري وإرث تاريخي ومقصد علاجي واستجمامي استثنائي.
ويعود الساهر للمملكة بعد عام على آخر حفل قدمه ضمن مهرجان صوت البحر الميت العام الماضي ومشاركته في مهرجان جرش، ويتراوح سعر التذاكر التي تباع عبر موقع كراسي بدءا من 150 دينارا  واقلها 50  وتتوفر بخمس درجات.
ويحظى الحفل برعاية وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، وفندق هيلتون، وتلفزيون رؤيا، الغد، كوزو، اورانج، واذاعة وتر وbeat وmood fm.
وسيقدم الساهر مجموعة متنوعة من أغانيه الجديدة والقديمة التي تحمل لونا خاصا في طريقته ووقفته وحضوره على المسرح ما اكسبه شعبية ومحبة ملايين المعجبين حول العالم.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات