Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    02-Jan-2017

أسئلة موجهة لنجوم هوليوود لم يتم الرد عليها في 2016
 
عمان- الغد- حمل العام 2016 العديد من الأخبار الصادمة والمفاجئة، كما يقال عليها، في وسط الفن العالمي Breaking news، منها ما يتعلق بالمجال المهني والكثير منها يتعلق بالأخبار الشخصية لأهم مشاهير هوليوود، والذين يهتم العالم بأخبارهم الخاصة قبل الفنية؛ حيث شهد هذا العام، وفق ما جاء على موقع "اليوم السابع"، نهاية علاقة الثنائي الأشهر أنجلينا جولي وبراد بيت، وهو الخبر الذي صدم العالم أجمع، فبعد عامين من الزواج وعلاقة منذ 2005 و6 أطفال، طلبت جولي الطلاق وحق حضانة الأبناء.
وهنا نشأ الصراع بين الثنائي؛ حيث حصلت جولي على حق الحضانة المؤقتة في حين يستطيع "بيت" رؤية أبنائه في الأعياد والمناسبات الخاصة، ولم يصدر حتى الآن قرار نهائي بشأن الحضانة، والسؤال هنا: هل يستمر صراع أنجلينا جولي وبراد بيت على حضانة أبنائهما؟ ومن سيكسب في النهاية؟
وعلى الصعيد الفني، انتظر عشاق ومحبو المغنية العالمية تيلور سويفت أن تطرح ألبومها الغنائي الجديد، والذي تعمل عليه منذ فترة، إضافة إلى أنها صرحت بأن موعد طرحه سيكون قريبا، وانتهى العام 2016 بدون أن تتم الإجابة عن سؤال: متى تطرح تيلور سويفت ألبومها الجديد؟
بينما أعلن النجم بن أفليك في تموز (يوليو) 2015 انفصاله عن النجمة العالمية جنيفر جارنر بعد 10 أعوام من الزواج، ولكن وبعد مرور أكثر من عام جميع الدلائل تشير إلى أن المصالحة ممكنة بين الثنائي؛ حيث إنهما يظهران سويا في العديد من المناسبات ويقضيان الوقت معا كعائلة واحدة، السؤال هنا: هل يعود بين أفليك لزوجته جينفر جارنر؟
وفي العام 2016، تعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان للسرقة تحت تهديد السلاح في باريس، وهو الخبر الذي هز الوسط الفني وأدى إلى معاناة كيم من حالة نفسية سيئة للغاية، وهو ما أدى أيضا إلى ابتعادها تماما عن الأضواء والسوشيال ميديا، لذلك السؤال الأول نطرحه والذي لم يتم الرد عليها في 2016.. متى تعود كيم كاردشيان لمواقع التواصل الاجتماعي بنفس كثافة تواجدها سابقا؟.