Thursday 18th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    03-Sep-2022

جورج الراسي ظل 6 ساعات حياً قبل وفاته
وكالات -  كشف تلفزيون "الجديد" اللبناني، الجمعة، تفاصيل جديدة عن حادث وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، الذي مات إثر حادث سير وهو عائد من سوريا بعد حفلة له هناك.
 
تقرير التلفزيون اللبناني قال إن جورج الراسي ظل حياً 6 ساعات قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، وكشف التلفزيون في تقرير مصور، أن أحد الأشخاص كان ماراً على الطريق بعد الحادث، وشاهد السيارة المحطمة، فنزل من سيارته ليطمئن على السائق ليتفاجأ بأنه الفنان جورج الراسي.
 
*شاهد عيان يروي ملابسات وفاة جورج الراسي
 
في حين قال شاهد عيان للتلفزيون الجديد، إنه التقط صوراً للحادث وأرسلها إلى الفنانة نادين الراسي شقيقة جورج، وقام بالاتصال بها إلا أنها لم ترد على اتصالاته، مشيراً إلى أن نبض الفنان اللبناني ظل يعمل لمدة ساعات، أي إنه لم يمت فور اصطدامه بالحاجز الخرساني.
 
فيما اتهم الشاهد الدفاع المدني بالتسبب في وفاة الراسي، بسبب أنه حينما وصل إلى مكان الحادث لم يُجر أي إسعافات أولية، ولم يضع المصاب على جهاز الأوكسجين، حتى لفظ الفنان اللبناني أنفاسه الأخيرة.
 
*نادين الراسي تهاجم وزيراً لبنانياً
 
من جانبها وجهت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، رسالة إلى وزير الأشغال العامة اللبنانية، الأحد 28 أغسطس/آب 2022، وذلك عقب وفاة شقيقها جورج الراسي، في حادث مروري مروع، بعد عودته من حفل غنائي في سوريا.
 
الفنانة اللبنانية نادين الراسي وفي تصريحات صحفية قالت: "لوزير الأشغال إذا لم تضع تمثال جورج هناك.. الله يحرق قلبك لابنك كما تحترق قلوبنا".
 
*نادين الراسي تتوعد الوزير
 
في تصريحاتها كذلك قالت نادين الراسي: "الكل حزين ومظلوم على يد جورج. جورج ليس لنا فقط. إنه فنان وكلنا فقدناه. فقدناه بثمن بخس. لم يمت شهيداً على الحدود ولا يموت مثله".
 
كذلك فقد قالت: "طلاب الجامعة يموتون على الطرق غير المأهُولة. ذهب إلى سوريا وغنى وعاد. إذا رأيت ما يصطدم به، فلن تصدقه، كأن شخصاً ما يريد قتله".
 
كما تساءلت الراسي: "هل يعقل أن يكون هناك كتلة إسمنتية في منتصف الطريق وليس هناك نور ولا دليل على وجودها؟!". وأشارت: "هذا طريق سريع دولي، وكنت أسافر في منتصف الطريق، واصطدمت بالمربع، وتوفِّيت زينة أيضاً". في إشارة إلى مسؤولية الوزير اللبناني عن وفاة شقيقها ، جراء عدم اهتمامه بالطرق وتسويتها.
 
في المقابل قالت والدة جورج الراسي: "جورج تالا يكسب لقمة العيش ويعيش من أجل ابنه. جورج لديه الكثير من الأغاني التوعوية بحوادث السيارات، لكنه ذهب وتفاجأ من كتلة إسمنتية في الشارع".
 
*أغنية ست الحبايب
 
كذلك وتعبيراً عن شدة الحزن التي ألمَّت بوالدتها، نشرت نادين الراسي فيديو آخر لشقيقها وهو يغني لوالدته أغنية "ست الحبايب"، وعلّقت أن قلب أمها انكسر.
 
يذكر أن المغنّي اللبناني ​جورج الراسي قد لقي مصرعه في حادث سير مروع، السبت، عن عمر ناهز 39 عاماً، وفقاً لوسائل إعلام محلية لبنانية.
 
حيث أكدت وسائل إعلام لبنانية مصرع الفنان اللبناني ​جورج الراسي في حادث سير مروّع على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام، حيث توجهت عناصر الدفاع المدني إلى مكان الحادث، وتوفيت أيضاً على الفور الشابة التي كانت ترافق جورج في مشواره.