Saturday 25th of November 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    14-Oct-2017

حفل عربي لتوزيع الجوائز السينمائية على غرار "الأوسكار"

 

عمان- الغد- أول مرة، سيحظى العالم العربي بحفل توزيع جوائز سينمائية على غرار حفل توزيع جوائز الأوسكار العالمية، وهي مبادرة يعد العالم العربي في أمس الحاجة إليها من أجل حشد عناصر صناعة السينما في جميع أنحاء الوطن العربي وتعزيز التعاون فيما بينها تحت مظلة مؤسسة الفيلم العربي والتي ستسلط الضوء من خلال جوائز الفيلم العربي على أفضل إنتاجات السينما العربية خارج نطاق المهرجانات السينمائية.
فيما أعلن مجلس إدارة مؤسسة الفيلم العربي عن الشريك الرسمي المضيف لجوائز الفيلم العربي: أوراسكوم للتنمية (أو دي آي) مصر في الحفل المقررة إقامته في 16 آذار (مارس) 2018 في مدينة الجونة المصرية بالبحر الأحمر.
وتعد جوائز الفيلم العربي أهم البرامج التي تقدمها مؤسسة الفيلم العربي والتي تم إنشاؤها بهدف الاحتفاء بأفضل إنتاجات السينما العربية في وقت أصبحت الأنظار تتجه فيه إلى المواهب العربية في عالم الترفيه. وقد تم تصميم الجوائز لتشجيع وتحفيز وتكريم إبداعات وإنجازات صناع السينما العرب.
ومن المقرر أن يشمل حفل توزيع جوائز الفيلم العربي 18 فئة متنوعة؛ حيث سيبدأ التصويت علي المُرشحين في كل فئة في مطلع تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل على أن يتم الإعلان عن المُرشحين في 15 شباط (فبراير) 2018.
ومن جانبه، صرّح المنتج محمد حفظي بالنيابة عن مجلس إدارة مؤسسة الفيلم العربي "سعداء ومتحمسون لإقامة حفل توزيع جوائز الفيلم العربي في مدينة الجونة الساحرة والتي أصبحت المركز الجديد للسينما في المنطقة، أما على المستوى الشخصي، فإنني أشعر فيها وكأنني في بيتي".
FacebookTwitterطباعةZoom INZoom OUTحفظCom
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات