Wednesday 24th of May 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    29-Mar-2017

ماكارتني يحضر ألبوما جديدا مع منتج أديل

 

نيويورك- كشف المغني السابق في فرقة "بيتلز"، بول ماكارتني، أنه يعمل على إنجاز ألبوم جديد مع المنتج غريغ كورستين الذي ساعد المغنية البريطانية أديل على إصدار أغنيتها الشهيرة "هيلو".
وقال ماكارتني خلال مقابلة إذاعية إنه "في خضم" الإعداد لإنجاز ألبوم جديد سيكون الأول له منذ 2013.
وأوضح أنه يتعاون مع المنتج الأميركي غريغ كورستين الذي شارك في كتابة "هيلو" التي حققت بفضلها أديل نجاحا عالميا ساحقا. كذلك تعاون المنتج مع المغنية الأسترالية سيا ونجم الروك البديل بيك.
وقال ماكارتني في هذه المقابلة مع إذاعة "بي بي سي راديو 6 ميوزيك": إن قلقي الوحيد هو أن الناس سيقولون: حسنا بول ماكارتني سيغني الموضوع الرائج هذا الشهر"، مضيفا "أتوقع أن لديكم انطباعا سيئا عنه (المنتج) لكنه شخص رائع".
وأشار المغني البالغ من العمر 74 عاما إلى أنه لا يفكر في الصورة التي سيخلفها لدى الجمهور بعد وفاة موسيقيين كبار خلال الأشهر الأخيرة بينهم ديفيد بووي وبرينس. 
غير أنه لفت إلى أن زميله السابق في "بيتلز" جون لينون الذي قتل أمام منزله في نيويورك العام 1980 طرح عليه في إحدى المرات سؤالا في هذا الموضوع.
وقال "الأمر طريف لأن أحدا ما كان ليتصور أن جون يساوره أي قلق في هذا الشأن. غير أن هذا الأمر يبعث قلقا لدى الناس: تتساءلون ما سيقوله الآخرون. 
هل ستكون لهم تعليقات سلبية؟ أو ستكون آراؤهم مشجعة؟ (...) لحسن الحظ لن يكون لذلك أهمية لأنني سأكون قد رحلت". - (أ ف ب)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات