Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    01-Apr-2018

أحمد فهمي يحكي حكاية "أنا الخائن"

 

عمان- الغد- بعد نهاية مثيرة وغامضة للحكاية الأولى "أنا شهيرة"، يستعد جمهور المسلسل لاكتشاف كل الجوانب الغامضة في المسلسل من خلال الحكاية الثانية "أنا الخائن"؛ حيث يقوم ببطولة المسلسل ياسمين رئيس وأحمد فهمي، ومن المقرر أن تعرضه شركة "The Producers" على MBC 4 من الأحد إلى الخميس عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، وعلى CBC من السبت إلى الأربعاء عند الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.
واستطاعت حكاية "أنا شهيرة"، أن تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحلقة الأخيرة التي شهدت أحداثاً دامية مكثفة، شاهد فيها الجمهور اعتراف رؤوف (أحمد فهمي) لـشهيرة (ياسمين رئيس) بخيانته لها، لتنتقم الأخيرة منه بخيانته أيضاً مع زياد (محمد علاء)، صديق العائلة وزميل العمل ومن كان يحب شهيرة منذ البداية، كما كانت إحدى الصدمات في المسلسل هي اكتشاف أن زياد هو السبب في سجن رؤوف لثلاث سنوات بسبب قضية فساد الأدوية.
الحكاية الأولى "أنا شهيرة" تدور أحداثها حول شهيرة الشابة المكافحة التي تعمل صيدلانية، وتمر بصدمات عدة في طفولتها، إلا أن كل هذا ينتهي بوقوعها في الحب الذي يُكلل بالزواج، ومن خلال عين شهيرة نرى منظورها للعلاقة الزوجية، وكيف يمكن أن تتحول قصة حب إلى درس لن تنساه، في ظل ظروف صعبة مرت بها، مثل وفاة والدتها ثم أبيها، وسجن زوجها لثلاث سنوات وتوليها بمهامه طوال فترة الغياب، ثم اعترافه لها بالخيانة بعد أن خرج من سجنه.
أما الحكاية الثانية "أنا الخائن" فتحكي القصة نفسها من منظور رؤوف، كيف بدأ مسيرته المهنية في تجارة الأدوية؟ تاريخه العاطفي وكيف بدأت قصته مع شهيرة، وما هو مفهوم الخيانة بالنسبة له؟ وهل يعد ما قام به خيانة لـشهيرة أم لا؟!
"أنا شهيرة.. أنا الخائن" رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في العام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر   رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية.  ويتولى إخراج المسلسل أحمد مدحت، وكتبت السيناريو والحوار نور عبد المجيد مؤلفة الثنائية، وهو من إنتاج هاني أسامة (The Producers) ومحمد حفظي (فيلم كلينك)، وقام بتأليف الموسيقى تامر كروان. 
الحكاية الأولى من" أنا شهيرة.. أنا الخائن" من بطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمي، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، محمد العمروسي، مع النجوم القديرين خالد زكي، أحمد فؤاد سليم، مها أبو عوف وحنان سليمان.