Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    28-Jul-2014

مساعدات طبية لغزة وإلغاء معايدات تضامناً مع الفلسطينيين

 عمان - بترا -  تسلمت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية من النقابات المهنية أمس الاحد مساعدات طبية لصالح الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقال رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء الدكتور هاشم ابوحسان ان المساعدات التي تصل قيمتها الى مليون دولار تشمل
أدوية ومستلزمات ومستهلكات طبية.
واشار الى ان العدوان الإسرائيلي على القطاع لم يستثن المؤسسات الصحية والمستشفيات الامر الذي يدل على الطبيعة الاجرامية واللاانسانية للعدو الصهيوني.
وبين ابوحسان ان النقابات المهنية مستمرة بتلقي التبرعات النقدية لصالح القطاع، حاثا المواطنين والنقابيين على التبرع لصالح القطاع عن طريق مجمع النقابات المهنية وحساب رقم 47310 فرع البنك الاسلامي في الشميساني.
وقال نقيب الصيادلة الدكتور احمد عيسى ان الادوية والمساعدات الطبية تم جمعها من عدد من شركات ومستودعات الادوية كما تم شراء ادوية ومستلزمات طبية بتبرعات المواطنين والنقابيين.
ودعا نقيب الاطباء البيطريين الدكتور نبيل اللوباني الاطباء البيطريين والمواطنين الى التبرع لصالح قطاع غزة سواء من خلال النقابة او مجمع النقابات المهنية لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في القطاع الذي يواجه هجمة صهيونية شرسة.
على الصعيد ذاته قررت نقابتا الاطباء واطباء الاسنان الغاء معايدات عيد الفطر تضامنا مع الشعب الفلسطيني في القطاع
وقال نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة في تصريح صحفي أمس ان القرار يأتي نظراً لظروف الشعب الفلسطيني بقطاع غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي على القطاع، والأحداث التي تمر بها الأمة العربية.
و قرر مجلس النقابة إلغاء المعايدة لهذا العيد، اذ لا يعقل أن نرى الآطفال والنساء والشيوخ تُقتل على يد الصهاينة المجرمين ونحن نحتفل بأعيادنا.