Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    29-Jul-2014

الفيصلي يضم رسميا الويشي والباعور والرمثا يلتقي المحترف الروماني اغنات ورئيس نادي الجزيرة يولم للاعبيه "الرماثنة"
الغد - خالد الخطاطبة - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم " لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
المصري الويشي والسوري الباعور يوقعان للفيصلي
وقع اللاعبان المصري رضا الويشي، والسوري جهاد الباعور رسميا يوم أمس على كشوفات فريق النادي الفيصلي، لتمثيله خلال منافسات الموسم الكروي المقبل 2014-2015.
حفل التوقيع جرى يوم أمس في مقر النادي، بحضور سامر الحوراني وكيل أعمال اللاعب السوري، وهيثم حرزالله وكيل أعمال اللاعب المصري.
وفي حال كانت السيرة الذاتية للاعبين دقيقة، فإن المحترفين سيشكلان مكسبا لفريق الفيصلي الباحث في الموسم الجديد عن منصات التتويج. ولم يكشف النادي عن تفاصيل الصفقة المالية، ولكن التسريبات تشير إلى حصول كل لاعب على مبلغ 45 ألف دولار مقابل الاحتراف لموسم واحد.
يشار إلى أن جمهور الفيصلي، يترقب باهتمام تعاقدات ناديه، لتعويض التراجع الذي اصاب الفريق الموسم الماضي.
الرمثا يلتقي المحترف الروماني اغنات
التقى نادي الرمثا إدارة وجهازا فنيا، مع المحترف الروماني داني اغنات الذي وصل إلى الاردن ليلة أول من أمس.
والتقى الرمثا مع اللاعب الجديد، لبحث مسألة احترافه في صفوف الفريق، بعد اجتياز الاختبارات الفنية التي ستجرى له، باشراف المدير الفني فلورين موتروك.
اللاعب لم يتمكن من المشاركة في تدريب القوة الذي اجراه الرمثا يوم أمس، في صالة اللياقة البدنية، في انتظار اختباره في التدريبات اللاحقة، تمهيدا لتوقيعه.
إلى ذلك حرص أحد محبي نادي الرمثا المغتربين في الخليج، على زيارة تدريب اللاعبين مباشرة، عقب وصوله الى الأردن، وقام بتوزيع الحلوى على اللاعبين.
إفطار للاعبي الفيصلي
اقام النادي الفيصلي، حفل إفطار للاعبي فريقه الكروي أول من أمس، بحضور رئيس النادي سلطان العدوان.
وجاء هذا الحفل، لتعزيز اواصر العلاقات الأسرية بين لاعبي الفريق، سعيا لتحقيق نتائج متميزة. وشهد الحفل تواصل غياب لعدد من اللاعبين يوسف النبر ومحمد خميس اللذين يطالبان بمستحقاتهما المالية المتأخرة، إضافة لغيابات إدارية.
 
كواليس النجوم
 
• رئيس نادي الجزيرة سمير منصور، اقام حفل إفطار على شرف لاعبي فريقه الكروي القادمين من مدينة الرمثا وهم راكان الخالدي، علي ذيابات، عامر أبو هضيب، حمزة حفناوي، خلف ذيابات.
الحفل الذي اقيم في أحد مطاعم عمان، حضره مدير نشاط الكرة في الجزيرة نور الجبالي ومدير فريق الكرة عامر عدس.
• خسارة نادي ذات راس الثقيلة أمام الجزيرة وديا أول من أمس، كانت ضرورية لذات راس لكي يصوب اوضاع لاعبيه قبل انطلاق المنافسات الرسمية.
• نادي منشية بني حسن، قيد اللاعب الجديد خالد العسولي، الذي انضم حديثا لصفوف الفريق، قادما من اتحاد الزرقاء... العسولي يعتبر موهبة كروية، تحتاج إلى صقل وفرصة، في ظل المهارة العالية التي يتمتع بها، إضافة إلى الفكر الكروي العالي. إلى ذلك يواصل الفريق اختبار المحترف المغربي الجديد للوقوف على جاهزيته.
• نادي الخور القطري، ارسل كتابا رسميا لنادي الوحدات، يطلب فيه التعاقد مع اللاعب باسم فتحي... باسم الذي سبق وأن أعلن موافقته المبدئية على التعاقد مع الطلبة العراقي، جدد مؤخرا عقده مع الوحدات، في ظل تأخر تلقيه عروض احتراف، ما دفع الخور والطلبة لمفاتحة الوحدات بشأن احتراف اللاعب الذي سيقرر خطوته التالية.
• ملاحظة برزت بشكل ملفت في الايام الماضية، تتمثل في اصرار الإداريين على التقاط الصور مع كل لاعب محترف يوقع على كشوفات النادي، لدرجة أن الصور احيانا تظهر الاداريين بشكل واضح، فيما تختفي ملامح المحترف الذي يعاني من اكتظاظ الباحثين عن الأضواء حوله.
• وفد دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم المكون من سالم محمود وناصر درويش، يواصلان زيارتهما لألمانيا.. محمود ودرويش، استثمرا تواجدهما في المانيا، لزيارة عدد من المعالم الكروي هناك.
• محمود صايل، بدأ يحظى بشعبية بين جمهور الفيصلي في ظل الانباء التي تتردد عن مساهمته في دعم صفقات عدد من اللاعبين الوافدين للفريق، إضافة إلى مساندته للاعبي الفريق في جميع الاحوال والظروف... صايل ورغم عدم صدور قرار رسمي بتعيينه مديرا اداريا للفريق إلا انه يواصل متابعة الفريق واللاعبين... يشار إلى أن ثامر العدوان يعتبر حاليا المدير الاداري للفريق، فيما يتحدث البعض عن قرب اناطة المهمة بصايل.