Saturday 23rd of September 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    29-Aug-2017

"ذي هيتمانز بادي غارد" يواصل تصدره شباك التذاكر

 

لوس انجليس- تصدر فيلم "ذي هيتمانز بادي غارد"، للأسبوع الثاني على التوالي، إيرادات شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية، بحسب أرقام مؤقتة نشرتها شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.
وحصد هذا الفيلم الذي يروي قصة قاتل مأجور في حالة فرار دائمة مع حارسه الشخصي ويتولى بطولته سامويل ل. جاكسون وراين رينولدز، إيرادات قدرها 10 ملايين دولار ليصبح إجمالي عائداته 38 مليون دولار في أسبوعين.
وفي هذا العمل للمخرج باتريك هيوز، يتعين على أفضل حارس شخصي في العالم تجاوز عقبات كثيرة لمرافقة قاتل مأجور إلى محكمة العدل الدولية في لاهاي.
وحافظ على مرتبته الثانية فيلم "أنابيل: كرييشن" في الأسبوع الثالث لعرضه محققا إيرادات قدرها 7.3 ملايين دولار (77.9 مليون دولار في المجموع)، في نتيجة جيدة لهذا الفيلم الذي لم تتخط تكلفة إنتاجه 15 مليون دولار.
المرتبة الثالثة كانت من نصيب فيلم جديد يحمل عنوان "ليب!"، وهو عمل فرنسي كندي من نوع الرسوم المتحركة يروي قصة فتاة يتيمة من منطقة بريتاني الفرنسية تنتقل إلى باريس لتحقيق حلمها في أن تصبح راقصة باليه محترفة.
وحصد هذا الفيلم من إخراج اريك سامر واريك وارين إيرادات قدرها 5 ملايين دولار.
وتلاه في المرتبة الرابعة فيلم "ويند ريفر" بتقدم كبير من المركز العاشر الأسبوع الماضي في الأسبوع الرابع لعرضه. وقد نال هذا الفيلم ايرادات قدرها 4.4 ملايين دولار ليصبح إجمالي عائداته 9.8 ملايين دولار.
ورغم التعليقات الإيجابية من النقاد، حقق الفيلم الجديد للمخرج ستيفن سودربرغ بعنوان "لوغان لاكي" نتيجة مخيبة منذ بدء عرضه الأسبوع الماضي، وهو تراجع مركزين هذا الأسبوع ليحتل المرتبة الخامسة.
ونال الفيلم الذي يعرض على نطاق واسع في ثلاثة آلاف صالة سينما، إيرادات قدرها 4.4 ملايين دولار ليصبح إجمالي إيراداته أكثر بقليل من 15 مليون دولار.
وتلاه في المرتبة السادسة الفيلم الملحمي "دانكرك" لكريستوفر نولان في شأن إجلاء 400 ألف جندي من الجيش البريطاني وقوات الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية محققا إيرادات قدرها 3.9 ملايين دولار (172.5 مليون دولار في ستة أسابيع).
وفي المرتبة السابعة، حل فيلم "سبايدر كامينغ: هامكامينغ"، حاصدا ايرادات قدرها 2.7 مليون دولار (318.8 مليون دولار في ثمانية أسابيع).
وتبعه في المركز الثامن فيلم جديد هو "بيرث اوف ذي دراغون" الذي يروي قصة منازلة تاريخية بين بروس لي وراهب أتى ليتحداه قبل أكثر من نصف قرن. وقد حصد الفيلم ما يزيد بقليل على 2.5 مليون دولار في الأسبوع الأول لعرضه.
وفي المرتبة التاسعة ما قبل الأخيرة، حل فيلم الرسوم المتحركة "ذي ايموجي موفي" بتراجع ثلاث مراتب عن الأسبوع الماضي مع ايرادات قدرها 2.3 مليون دولار (76.4 مليون دولار في خمسة أسابيع).
وفي ختام هذا التصنيف، حل فيلم "غيرلز تريب" مع كوين لطيفة وجادا بينكت سميث مع ايرادات قدرها 2.3 مليون دولار (108.1 ملايين دولار في ستة أسابيع).-(أ ف ب)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات