Saturday 20th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    22-Nov-2017

بلدية الطفيلة تسدد مليون دينار من ديونها
 
فيصل القطامين
الطفيلة-الغد-  أكد رئيس بلدية الطفيلة الكبرى الدكتور عودة السوالقة، أن البلدية تمكنت من تسديد ذمم مالية مستحقة على البلدية لصالح مؤسسة الضمان الاجتماعي والتأمين الصحي للموظفين والعمال العاملين فيها بقيمة مليون دينار من خلال دعم صندوق البلدية.
وبين السوالقة أن تسديد تلك الذمم المالية ساهم في استئناف الاستفادة من التأمين الصحي والضمان الاجتماعي للعاملين في البلدية بعد أن تم إيقافهما عنهم، بما يحقق لهم الأمن الوظيفي والاستفادة من مزاياه الصحية والتأمينية.
ومن جانب آخر أشار السوالقة إلى أن البلدية قامت بإيجاد مشغل لتصنيع الطوب والكندرين وبلاط الشوارع، لتؤمن احتياجاتها من تلك المواد الضرورية للشوارع، عدا عن القدرة على بيعها للمواطنين بأسعار الكلفة بما يسهم في رفد صندوق البلدية ويدر لها دخلا إضافيا، مؤكدا بدء الانتاج في مرحلته الأولى من خلال عمال البلدية.
ولفت إلى أن البلدية تقوم حاليا بحملات مستمرة لمكافحة الكلاب الضالة والحيوانات المفترسة في كافة مناطقها الـ6 التابعة لها، والتي شكلت أرقا مستمرا للمواطنين ولمربي المواشي في تلك المناطق، من خلال فرق الصحة في البلدية باستخدام وسائل متعددة آمنة لا تضر بالبيئة، وتسهم في التخلص من أعداد كبيرة تنتشر في العديد من المناطق.
Faisal.qtameen@alghad.jo