Thursday 18th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    19-Apr-2019

الكرمل يعبر السلط نحو دور الثمانية

 الدستور-حقق فريق الكرمل مفاجأة جديدة، عندما تخطى امس مضيفه السلط بفارق ركلات الترجيح «4-2»، في المباراة التي انتهى وقتها الاصلي بالتعادل 1-1 وجمعتهما على ملعب الأمير حسين ضمن لقاءات دور الستة عشرة لبطولة كأس الاردن.

 السلط (1) (2) الكرمل (1) (4).
ونجح السلط في فرض افضليته بالبداية وتوجها بتسجيل هدف السبق عن طريق اشرف المساعيد بالدقيقة 26 حيث تسلم كرة داخل منطقة الجزاء سددها بقوة في شباك الشياب.
وأتيحت للسلط عدة فرص لتعزيز التقدم لكنه لم يحسن استثمارها في وقت نجح فيه الكرمل من تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الاول عبر تسديدة لاسامة ابو طعيمة لم يحسن الشطناوي التعامل معها فسكنت شباكه.
وفي الشوط الثاني تراجع اداء الفريقين، الكرمل دافع ببسالة والسلط هاجم بحثا عن التقدم لكنه عانى من التسرح ولاحت فرصة خطرة للبديل جيجي لم يحسن استثمارها، ليحتكم الفريقان بعد ذلك لركلات الترجيح.
 
وسجل لاعبو الكرمل ركلاتهم الأربع بنجاح عن طريق اسامة ابو طعيمة وانس ابو طعيمة ومحمد خالد وأحمد ربابعة فيما سجل لسلط موسى الزعبي ومقداد الطموني واهدر له هذال السرحان وحسام ابو سعدة.
 مواجهات اليوم
تتواصل اليوم مواجهات دور الـ 16 لبطولة كأس الاردن بكرة القدم باقامة ثلاث مواجهات تقام وفق خروج المغلوب من مرة واحدة.
ويواجه بلعما نظيره شباب العقبة عند الخامسة مساء على ملعب الامير محمد، وهو نفس التوقيت الذي يشهده مواجهة الجزيرة «حامل اللقب» مع الاهلي على ستاد عمان، فيما يواجه اليرموك نظيره الوحدات عند السابعة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله.
وتأهل بلعما على حساب فوزه على دار الدواء 1-0، بينما فاز شباب العقبة على الحمراء بخماسية دون رد
وجاء تأهل الجزيرة لهذا الدور بفوزه على معان بهدف وحيد، في حين هزم الأهلي نظيره الطرة بهدفين دون رد. وتأهل الوحدات لدور الستة عشرة بعد فوزه على الطيبة «8-0»، فيما تأهل اليرموك على حساب الهاشمية حيث فاز عليه «4-1».
 مواجهات الغد 
وتختتم المباريات غدا باقامة 3 مباريات ايضا، في الاولى يواجه البقعة نظيره الرمثا عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله، كما يستضيف منشية بني حسن بنفس التوقيت نظيره شباب الاردن على ستاد الامير محمد، فيما يلاقي الخالدية الفيصلي عند السابعة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.