Sunday 22nd of April 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    20-Dec-2017

"جومانجي": تحية محبة واحترام للفيلم الأصلي

 

أواهو- قدم النجم الأميركي، المصارع السابق دوين جونسون "ذا روك"، النسخة الجديدة من فيلم المغامرات (جومانجي) ،"Jumanji: Welcome to the Jungle" أو (جومانجي: مرحبا بكم في الأدغال)، "حبا وتقديرا" للفيلم الأصلي الذي قام الممثل الراحل روبن ويليامز ببطولته.
وصرح "ذا روك" الذي يعتبر واحدا من أعلى الممثلين أجرا في هوليوود -ثاني ممثل بحسب مجلة فوربس خلف الممثل مارك والبيرج- في مقابلة مع وكالة (إفي): "كنا نعلم بخطورة تقديم هذا الفيلم إذا لم نحصل على عناصر نجاحه".
وأجريت المقابلة، التي كان حاضرا بها كيفين هارت وجاك بلاك اللذان يشاركانه بطولة الفيلم، في أواهو حيث تم تصوير الفيلم، أكد "ذا روك" إن "ما جعل الفيلم لطيفا حقا هو السيناريو. ومن هنا انطلقنا بشكل جيد ولكن بالنسبة لي الأمر الحاسم هو الحب والاحترام والتقدير الذي نكنه جميعنا لفيلم روبن ويليامز" الذي طرح في عام 1995".
وتحظى النسخة الجديدة من فيلم المغامرات الشهير ببطولة دوين جونسون وجاك بلاك وكيفين هارت والاسكتلندية كارين جيلان وكيفين جوناس.
وبالنسخة الجديدة، تبتلع لعبة فيديو 4 طلاب من مدرسة وتنقلهم في الأدغال الوعرة (جومانجي)، حيث يجدون أنفسهم في أجساد أقرانهم باللعبة بهدف الوصول إلى المرحلة النهائية منها وهم على قيد الحياة واستعادة شخصياتهم الأصلية.
وأوضح "ذا روك" أن جميعهم قدموا شخصياتهم بالفيلم بشكل رائع ولكن "أداء جاك لفتاة مراهقة 16 عاما، أمر مذهل. لا أحد في هوليوود يستطيع تقديم دور كهذا".
وبدوره رد ساخرا عليه جاك بلاك متسائلا "أتقول ذلك لأنني متصل بشكل جيد مع جانبي الأنثوي؟".
ويقوم جاك بأداء دور فتاة مراهقة مهوسة بقوامها وجمالها.
وسلط المصارع السابق الضوء على التحدي الكبير أمامه في عدم تمكنه من مجاراة الحس الكوميدي الذي يتمتع به جاك وهارت بشكل عال، قائلا إن "جاك وهارت عمالقة في الحس الفكاهي وبينهما انسجام رائع ويعرفان جيدا كيفية الوصول به إلى الكمال. كما أنهما ممثلان عظيمان وعندما تعمل مع أناس كهذه تمنحك ثقة تامة. أنا سعيد للغاية بمشاركتي معهما بالفيلم".
وعن رسالة الفيلم الذي تدور حول أهمية تحديد الأهداف التي يؤمن بها المرء، قال هارت وهو متزوج من إنيكو باريش ولديه 3 أبناء، "أريد التقدم في كل نواحي حياتي وأن أكون ممثل أفضل وأكثر أهمية" و"ترك طريق سهل لأبنائي وخلق فرص كبيرة لهم".
وفي السياق ذاته، قال جاك وهو متزوج من تانيا هادن وأب لولدين، "عندما يكون لديك أبناء تفكر فقط فيما ستتركه لهم ومنطقيا فقط تريد الأفضل لهم. أفكر في ذلك كثيرا ولا أفكر بنفس القدر في مسيرتي خلال الأعوام المقبلة".
ومن جانبه قال المصارع السابق المتزوج من لورين هاشيان وفي انتظار مولوده الثالث "عليك التفكير في الصغار بالطبع وسماع ذلك الصوت النابع من داخلك الذي يقترح عليك سلك الطريق الأفضل".
يذكر أن النسخة الأصلية من (جومانجي) تقدم قصة طفل يعثر على لعبة غريبة تتسبب في احتجازه بالغابة ولكنه يعود بعد سنوات حينما يبدأ أطفال أخرين في لعب نفس اللعبة.
ومن ضمن أبطال النسخة الأصلية بخلاف ويليامز، بوني هانت وكريست دانست. - (إفي)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات