Friday 18th of August 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    22-Jul-2017

نواب يخالفون انظمة السير و أخرون ينجزون معاملاتهم المتعثرة بطرق ملتوية لإنعاش استثماراتهم
سرايا - خاص - لازال بعض النواب يتعمدون احياناً مخالفة قوانين السير و عدم الالتزام بالشواخص المرورية وذلك تحت غطاء ان المركبة تعود لمجلس النواب ، و ان النائب يجب ان يكون مميزاً عنه غيره.
 
احد النواب شوهدت مركبته قبل عدة ايام في احدى مناطق عمان تصطف على الرصيف امام احدى الدوائر الحكومية ، و اخر قام باصطفاف مركبته بوسط الشارع بشكل يعيق حركة السير في شارع الجاردنز،  و كأن النائب فوق القانون و ليس من الواجب عليه ان يلتزم به و حصانته تسمح له بذلك.
 
تصرفات بعض النواب اصبحت مقلقة جداً في الاونة الاخيرة، حيث ان العديد منهم كان يعمل في القطاع الخاص و المقاولات و العطاءات ، فما ان تسلم منصبه في المجلس حتى بدأ يجير بعض الامور لصالحه بطرق ملتوية ، بهدف خدمة مصالحه الشخصية و إبرام الاتفاقات مع شركاته و عقاراته تحت غطاء 'شركة تعود لنائب' ، و الضغط على بعض الدوائر الحكومية و الرسمية للحصول على بعض التنفيعات و الكسب غير المشروع للمال ، وانعاش استثماراتهم المتعثرة بدعم المنصب الذي يتبؤه النائب .
 
هذه التصرفات جعلت الاحتقان يتزايد لدى الشارع الاردني تجاه مجلس النواب ، الذي لم يحرك ساكناً تجاه اي من قرارات الحكومة المتلعقة برفع الاسعار و الضرائب على المواطنين.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات