Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    06-Sep-2017

ممثلة أميركية تعترف أنها تعيش قصة حب مع الأمير هاري
 
الغد- تحدثت الممثلة الاميركية ميغان ماركل للمرة الاولى علنا عن علاقتها بالامير هاري في مقابلة نشرتها مجلة "فانيتي فير" قالت فيها "نحن مغرمان ببعضنا البعض".
وروت ماركل وهي احدى بطلات مسلسل "سوتس" الاميركي للمجلة الشهيرة ان علاقتها بالامير بدأت قبل اشهر عدة من كشفها العام الماضي.
واوضحت للمجلة "نحن في علاقة. نحن مغرمان ببعضنا البعض. (...) نحن سعيدان. انا اعشق قصص الحب الكبيرة".
واشارت الممثلة البالغة 36 عاما انها تعرفت الى الامير في تموز/يوليو 2016 في لندن عبر اصدقاء مشتركين.
وقالت "بدأنا العلاقة بعيدا عن الاضواء لمدة ستة اشهر قبل ان تكتب الصحافة عنا وكنت اعمل طوال ذلك الوقت وجل ما تغير هو نظرة الناس".
وكان الامير هاري الذي يحتفل بعيد ميلاده الثالث والثلاثين بعد ايام قليلة، كشف علنا عن علاقتهما في تشرين الثاني/نوفمبر بعد اربعة اشهر فقط على بدايتها.
واضافت الممثلة المولودة في لوس انجليس "لم اتغير ابدا. لا زلت الشخص نفسه".
الا انها اقرت بوجود صعوبات بسبب العلاقة مع احد اشهر الاشخاص في العالم "في بعض الايام تكون الامور اصعب من ايام اخرى الا انني لا ازال اتمتع بمساندة من حولي فضلا عن دعم صديقي".
والامير هاري هو حفيد الملكة اليزابيث الثانية والنجل الثاني للامير تشارلز والاميرة الراحلة ديانا. وهو الخامس في ترتيب خلافة العرش البريطاني.
وكان الكشف عن العلاقة اثار اهتماما فائضا عند صائدي الصور وفي وسائل الاعلام التي تعنى باخبار المشاهير ما دفع الامير الى اصدار بيان غاضب في تشرين الثاني/نوفبر ندد فيه ب"المضايقات" التي تتعرض لها صديقته الخلاسية اذ امها سوداء ووالدها ابيض.
ولفتت الصحف الصفراء سريعا الى ان الممثلة التي تكبر الامير بثلاث سنوات مطلقة من منتج اميركي كانت متزوجة منه بين عامي 2011 و2013.
واكدت الممثلة التي تؤدي دور محامية في مسلسل "سوتس" انها لا تهتم لكل هذه الضجة ولا تقرأ المقالات حول حياتها الخاصة وحول مسيرتها الفنية. (أ ف ب)