Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    28-Mar-2020

وزير الصحّة : تسجيل 11 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ في المملكة .

 الدستور

وزير الصحّة الدكتور سعد جابر: تسجيل 11 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ في المملكة لهذا اليوم.
وزير الصحة الدكتور سعد جابر: العدد الإجمالي لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجدّ في المملكة 246 حالة.
وزير الصحة الدكتور سعد جابر: سيتمّ البدء بإخلاء الأشخاص المتواجدين في الحجر الصحّي من فنادق البحر الميّت والعاصمة عمّان اعتباراً من يوم الاثنين.
 
 
 
العضايله: اليوم، لمسنا انخفاضاً في أعداد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد، وسيعلن معالي وزير الصحّة عن ذلك بالتفصيل، وكذلك عن الوضع الصحي لجميع الإصابات.
 
 
 
العضايله: من المهم أن نؤكّد أنّ انخفاض أعداد الإصابات لا يعني زوال الخطر أو القلق، فالأمور ما زالت بحاجة إلى الحذر الشديد، وإلى التقيّد بتعليمات السلامة العامّة والوقاية، والالتزام بحظر التجوّل، والإجراءات الاحترازيّة الصارمة التي اتخذتها الحكومة.
 
 
 
العضايله: الكثير من دول العالم التي انتشر فيها الفيروس شهدت تبايناً في أعداد الحالات بين يوم وآخر، وبالتالي فإنّ انخفاض الأعداد لهذا اليوم ليس مؤشّراً على بدء زوال هذا الوباء أو القضاء عليه.
 
 
 
العضايله: نأمل أن يأتي سريعاً اليوم الذي نعلن فيه بشكل رسمي انتهاء هذا الوباء، والقضاء عليه بشكل نهائي، لتعود الحياة إلى طبيعتها.
 
 
 
العضايله: سرعة مجيء هذا اليوم تعتمد عليكم أنتم، وعلى وعيكم، وعلى مدى التزام الجميع بتعليمات السلامة العامّة والوقاية، وعدم مخالطة الآخرين.
 
 
 
العضايله: وكما قلنا دائماً، استمرار حظر التجوّل يعتمد على مدى التزامكم، الذي نأمل أن يكون التزاماً كاملاً، وعدم الخروج إلّا ضمن التعليمات.
 
 
 
العضايله: منذ بدء هذه الأزمة، وحتّى اليوم، جسّدنا بتعاوننا ووعينا وجهودنا المشتركة معنى (الأردن الأنموذج)، الذي يريده جلالة الملك – حفظه الله – والذي تضع جميع مكوّناته مصلحة الوطن العليا فوق كلّ اعتبار؛ ونأمل أن نستمرّ بتجسيد هذا المفهوم حتى انتهاء الأزمة، وزال هذه الغمّة.