Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    21-Jan-2018

‘‘الخدمة المدنية‘‘ ينشر غدا الكشف التنافسي التجريبي

 

عبدالله الربيحات 
 
عمان-الغد-  أعلن ديوان الخدمة المدنية عن انه سيستمر في نشر الكشف التنافسي التجريبي للعام الحالي على موقعه الإلكتروني لعشرة أيام، بدءا من يوم غد الاثنين، استعدادا لاصدار الكشف التنافسي الاساسي للعام الحالي، وفق التعليمات المعتمدة في تعبئة شواغر الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية.
وقال رئيسه خلف الهميسات، في تصريح صحفي أمس، إن بإمكان اصحاب طلبات التوظيف مراجعة بياناتهم المدرجة على الكشف التجريبي، عبر مركز الاتصال الوطني رقم: (م 5008080)، او على صفحة الديوان على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
وأضاف أنه يمكنهم تسجيل ملاحظاتهم وارسالها عبر البريد الإلكتروني في الموقع، لتدرسها لجنة متخصصة، بالإضافة لامكانية تحديث رقم الهاتف ذاتيا عند الدخول لبيانات طلب التوظيف.
من جهة اخرى، اشار الهميسات إلى أن الديوان وضمن استعداداته لاصدار الكشف التنافسي أرسل نحو 9 آلاف رسالة (sms) لاصحاب الطلبات، لتزويد الديوان بصورة عن بطاقة الاحوال الشخصية.
وأوضح ان الديوان، اتاح لاصحاب الطلبات تزويد الديوان بالوثائق الناقصة والمحدثة عبر خدمة الواتساب على الرقم 962791025061+، او البريد الالكتروني للديوان، أو مراجعة مكاتب خدمة الجمهور في مركز الديوان، أو احدى فروعه.
وعلى صعيد متصل،  بين امين عام الديوان سامح الناصر أنه تم تشكيل لجنة متخصصة لاعادة دراسة تصنيف التخصصات (فرعية ورئيسة)، وسينظر في توصياتها بخصوص دمج او اعتماد تخصصات رئيسة او فرعية من حيث اثرها على تغيير الادوار التنافسية للمتقدمين.
واضاف الناصر انه سيجري التطرق للتفاصيل الخاصة وما له صلة بالكشف التنافسي الجديد في مؤتمر صحفي سيعقده الهميسات في النصف الأول من الشهر المقبل، لاطلاق الكشف التنافسي، واستئناف استقبال طلبات التوظيف التي ستحصر بطلبات التوظيف الإلكترونية فقط.
واوضح انه لن يتم استقبال أي نموذج طلب توظيف ورقي اعتبارا من تاريخ اصدار الكشف الجديد، انسجاما مع برنامج التحول الإلكتروني وبرامج الحكومة الإلكترونية.
وتابع الناصر أنه سيتم التنسيق مع مكاتب شركة البريد الاردني ومحطات المعرفة لتوفير المتطلبات التقنية والفنية والبشرية اللازمة لتمكين المواطنين من تقديم طلباتهم من خلال البريد أو محطات المعرفة إلكترونيا فقط، والمنتشرة في جميع مناطق المملكة أو أي وسيلة إلكترونية تتوفر لدى طالب التوظيف بما في ذلك الهواتف الذكية.