Friday 18th of August 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    20-Mar-2017

وفد إماراتي يطلع على الخدمات التنموية لمؤسسة نهر الأردن

 

عمان - اطلع وفد يمثل مكتب سمو الشيخة جواهر القاسمي للمبادرات الخيرية في الشارقة في دولة الامارات العربية المتحدة خلال زيارته أمس لمؤسسة نهر الاردن على الخدمات التنموية المختلفة التي تقدمها المؤسسة لخدمة المجتمع.
واستمع الوفد خلال زيارته الى مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل ومشروع تصاميم نهر الاردن في مركز الكرمة التابعين للمؤسسة من المديرة العامة للمؤسسة انعام البريشي الى ايجاز حول نشأة المؤسسة والبرامج التنموية التي تنفذها منذ تأسيسها العام 1995 للنهوض بالمجتمع، مستعرضة الجهود التي تبذلها المؤسسة بتوجيهات من جلالة الملكة رانيا العبدالله لتحقيق التنمية الشاملة في كافة مناطق المملكة من خلال تحديد الاحتياجات اللازمة لتطوير المناطق ومن ثم اقامة المشروعات التنموية التي تناسب المنطقة وتساهم في توفير حياة افضل للمواطنين.
وابدى الوفد الاماراتي اعجابه بمستوى الخدمات والبرامج التي تنفذها المؤسسة لرفع مستوى معيشة المواطنين وتمكينهم اقتصاديا واجتماعيا مما يسهم في توفير الحياة الكريمة لهم .
يذكر أن زيارة الوفد تشكل باكورة لقاءات لاحقة بين الجانبين من للتباحث في مجالات التعاون بين المؤسستين في المستقبل.
يشار الى ان الوفد سيقوم بزيارة العديد من المؤسسات والمنظمات غير الحكومية في الاردن، تعنى بالعمل مع النساء الحرفيات واصحاب المشاريع العاملة في المجالات الحرفية .-(بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات