Thursday 21st of September 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    09-Sep-2017

السبت.. الحرارة إلى ارتفاع وانخفاض طفيف الأحد

 

عمان-الغد-  توالي درجات الحرارة ارتفاعها اليوم لتصبح أعلى من معدلاتها العامة بحدود 5-7 درجات مئوية وتكون الأجواء حارة إلى شديدة الحرارة في مختلف المناطق، بحسب موقع "طقس العرب".
وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار إلى حد ما، تتحول عصرا إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، ويتوقع ظهور الغيوم المتوسطة في جنوب وشرق المملكة.
وحذر "طقس العرب" من التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس تجنباً لخطر الإصابة بضربات الشمس، أما في خليج العقبة فتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تكون الأجواء دافئة في مختلف من المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط فوق الجبال، مع استمرار ظهور الغيوم المتوسطة في جنوب وشرق المملكة.
وتوقع "طقس العرب" ان يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة نهار غد الأحد، مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة بحدود 3-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة بوجه عام في مختلف المناطق، وشديدة الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية.
وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، وجنوبية معتدلة السرعة في شرق المملكة، تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، ويتوقع ظهور الغيوم المتوسطة بعد العصر في جنوب وشرق المملكة، وسط تحذيرات من التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس تجنباً لخطر الإصابة بضربات الشمس.
وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
 وفي ساعات الليل تكون الأجواء دافئة مائلة للحرارة في مختلف من المناطق، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، مع استمرار ظهور الغيوم المتوسطة في جنوب وشرق المملكة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات