Tuesday 21st of November 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    14-Jul-2017

مقتل شرطيين إسرائيليين بعملية استشهد منفذوها الثلاثة في الأقصى

 

القدس المحتلة- استشهد 3 فلسطينيين وقتل شرطيان إسرائيليان صباح اليوم الجمعة، إثر عملية إطلاق نار وقعت بالقرب من باب الأسباط داخل المسجد الأقصى بالقدس المحتلة.
وأكد شرطة الاحتلال في بيان رسمي مقتل اثنين من أفراد الشرطة الإسرائيلية متأثرين بإصابتيهما البالغة، فيما أصيب شرطي ثالث بجراحة متوسطة.
وفتح 3 فلسطيينين النار على قوات الاحتلال داخل المسجد الأقصى قرب باب الأسباط، ما إلى وقوع اشتباك مسلح بين الجانبين ما أدى إلى استشهادهم وإصابة 3 من أفراد الشرطة الإسرائيلية توفي اثنان منهما لاحقا.
إلى ذلك سمحت الرقابة العسكرية الإسرائيلية، بنشر أسماء منفذي عملية المسجد الأقصى، والتي أدت لإصابة 3 من أفراد الشرطة الإسرائيلية من بينهم اثنان بحال ما بين الحرجة إلى الخطيرة، وفق صحيفة القدس الفلسطيينية.
وقال بيان رسمي للأمن الإسرائيلي إن المنفذين من مدينة أم الفحم داخل الخط الأخضر، وهم: محمد أحمد جبارين (29 عاما)، وحامد عبد اللطيف جبارين (19 عاما)، أحمد فاضل محمد جبارين (19 عاما).
وأشار البيان إلى أن تحقيقات الشاباك أكدت أنه لم يكن لهم أي سوابق أمنية أو عسكرية وأنهم لم يكونوا معروفين لدى الأجهزة الأمنية.
ونشرت وسائل إعلام عبرية صورة من منشور عبر موقع فيسبوك قالت إنه من حساب المنفذ حامد محمد جبارين.
وكتب جبارين على حسابه "وابتسامة الغد أجمل بإذن الله". وكتب في منشور آخر "الحمد لله وكفى".
وأشارت وسائل الإعلام العبرية إلى أن غالبية منفذي العمليات الفلسطينية في العامين الأخيرين هم من الشبان الذين لهم حسابات على فيسبوك ويفتخرون بالهجمات قبل تنفيذها.(وكالات)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات