Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    20-Jan-2018

"التربية": لا تأجيل لامتحان التوجيهي اليوم

 

آلاء مظهر
 
عمان -الغد-   أكدت لجنة الامتحان العام في وزارة التربية والتعليم انه لا تأجيل لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" اليوم.
واكدت اللجنة في بيان أمس أن الامتحان سيعقد اليوم في موعده المحدد وفق جدول الامتحانات المعلن وفي جميع القاعات المخصصة في المملكة.
ويتقدم اليوم نحو 123 ألف مشترك ومشتركة للامتحان في يومه التاسع للدورة الشتوية الحالية، بحسب مدير ادارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة.
ويتقدم طلبة الفروع الأكاديمية والمهنية للامتحان في مبحث اللغة الانجليزية للمستويين الثالث والثاني.
وفيما يتعلق بتصحيح الامتحان، اكد أن عملية التصحيح تسير بشكل مستمر في كافة مراكز التصحيح التي خصصتها الوزارة لهذه الغاية وعددها 87 مركزا في شمال ووسط وجنوب المملكة، مبينا ان عملية تصحيح اجابات الطلبة تبدأ تباعا للمباحث التي تقدموا للامتحان بها.
من جانبه اكد الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد، ان الامتحان يسير في دورته الحالية كما هو مخطط له وبكل هدوء، في ظل التزام غير مسبوق من الطلبة بالتعليمات الناظمة للامتحان.
واشاد بالاستعداد الجيد من قبل الطلبة للامتحان ، مشيدا كذلك بجهود كافة الجهات الرسمية المساندة للوزارة في عقد وادارة هذا الامتحان الوطني، ودور نقابة المعلمين الأردنيين وكوادر الوزارة ووسائل الاعلام المختلفة.- (بترا)