Saturday 17th of November 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    09-Nov-2018

مديرو "الأمن" و"الدرك" والدفاع المدني يقلدون ضباطا رتبا

 

عمان - قلد مدراء الأمن العام اللواء فاضل الحمود والدرك اللواء الركن حسين الحواتمة والدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه الرتب العسكرية الجديدة لعدد من ضباط في المديريات الثلاث والذين شملتهم الإرادة الملكية السامية بالترفيع.
جاء ذلك خلال لقاءات منفصلة في المديريات الثلاث أمس بارك خلالها الحمود والحواتمة والبزايعة للضباط بالترفيع، داعين اياهم لمواصلة البذل والعطاء في سبيل رفعة الوطن.
وأكد الحمود لضباط مديريته المرفعين أن الترفيع يعكس ثقة جلالة القائد الأعلى بمدى اخلاصهم وبذلهم لخدمة الوطن عبر جهاز الأمن العام، ويؤكد تفانيهم واستحقاقهم لما وصلوا إليه من خبرة واحتراف وقيادة في منظومة العمل الأمني.
من جهته قال الحواتمة إن العدالة في إنفاذ القانون هي جوهر العملية الأمنية، مؤكداً ضرورة الاستمرار في العمل الجاد، واستشراف المستقبل بنهج 
فيما أكد البزايعة أن الثقة الملكية السامية حافز للمضي قُدماً في خدمة هذا الثرى الهاشمي وبذل الغالي والنفيس لحمايته وصون مقدراته ومكتسباته من شتى صنوف المخاطر.
من جهتهم أكد الضباط ممن شملتهم المكرمة الملكية السامية بالمديريات الثلاث أنها ستكون دافعاً لهم لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز والمساهمة في تحقيق الرفعة للوطن والرسالة التي يؤدونها.-(بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات