Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    08-Apr-2012

تشارليز ثيرون فشلت في عالم الأزياء بسبب طولها و ضخامتها
ان لايت برس – كشفت نجمة هوليوود تشارليز ثيرون -وهي ذات أصول جنوب إفريقيا- عن سر فشلها في الاستمرار بالعمل كعارضة أزياء، مرجعة ذلك إلى أن جسدها كان "ضخما للغاية" ولا يتناسب مع العمل كعارضة أزياء عصرية .
 
وقالت بطلة فيلم "يانج أدلت" عن عملها كعارضة أزياء وهي في سن المراهقة خلال مقابلة مع مجلة "فوج" البريطانية في عدد شهر أيار/مايو -الذي سيطرح في الأسواق الأسبوع المقبل- قائلة "كنت طويلة للغاية وضخمة للغاية، ولذلك لم أستطع الاستمرار في هذه المهنة".
 
وأضافت النجمة الشهيرة هذه الصفات لم تكن من سمات عارضة الأزياء العصرية التي اختلفت معاييرها بداية من ثمانينيات القرن الماضي. وتابعت "كانت كيت موس وجميع الفتيات صغيرات الحجم قد أصبحن رموزا للموضة، لكنني لم أكن مناسبة لذلك".
 
وعن سر رشاقتها ولياقتها قالت إنها تمارس الرياضة بانتظام للحفاظ على رشاقتها، وأضافت "أنا أمارس التمارين كثيرا، وأمارس السير كثيرا. أنا وأمي نمارس السير على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع".
 
وعلقت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار أيضا على تبنيها مؤخرا لابنها جاكسون قائلة "لقد كنت دائما صادقة للغاية في قولي إنني أريد عائلة. كنت أعرف دائما أنني أريد عائلة"، واستطردت "جاكسون لا يصدق، إنه أعظم هدية وأروع طفل على الإطلاق".
 

وأعلن الأسبوع الماضي أن ثيرون ستحصل على جائزة "عقد مميز من الإنجاز في السينما" من الرابطة الوطنية لملاك دور السينما .