Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    21-Jan-2018

‘‘تصرفات لصوص‘‘ في دور العرض الأميركية

 

لوس أنجليس- أصبح فيلما الحركة (12 Strong) و"تصرفات لصوص" (أوDen of Thieves ) آخر الأعمال المعروضة في دور السينما الأميركية مطلع الأسبوع المقبل، إلا أن "جومانجي" (Jumanji) ما يزال متصدرا لشباك التذاكر.
ويتناول (12 Strong) مأساة جندي أميركي يترك زوجته وأبناءه من أجل محاربة تنظيم طالبان في أفغانستان، وهو من بطولة الممثل الأسترالي كريس هيمسوورث الذي يتشارك في عمل مع زوجته الإسبانية إلسا باتاكي لأول مرة، بالإضافة لكل من الأميركيين مايكل شانون ومايكل بينيا.
وفي العمل الثاني الذي أخرجه كريستيان جوديجاست، يحكي Den of Thieves "تصرفات لصوص" إحدى مهام وحدة تابعة لشرطة لوس أنجليس المعروف عنها نجاحها في تجنب حوادث السرقة، وذلك لمواجهة عصابة تخطط للاستيلاء على أموال البنك المركزي الأميركي (المعروف باسم الاحتياطي الفيدرالي).
ويقوم ببطولة هذا الفيلم كل من؛ الاسكتلندي جيرارد بتلر، وكيرتس جاكسون (أحد أعضاء فرقة "50 سنت" (50 Cent) الغنائية)، وجوردان بريدجز، وبابلو شرايبر وإيفان جونز.
وسيعرض أيضا في نفس التوقيت فيلم "للأبد يا فتاتي" (Forever My Girl) الرومانسي للمخرجة بيثاني أشتون، ومن بطولة أليكس رو وجيسيكا روث، والذي يحكي قصة عودة إحدى نجمات موسيقى الكانتري إلى مسقط رأسها لتلتقي مرة أخرى مع أكبر حب في حياتها.
وسيكون فيلم "السنة الأخيرة" (The Final Year) آخر الأعمال التي ستعرض في دور السينما الأميركية مع بداية الأسبوع، وهو من إخراج جريج باركر، والذي يتناول الأشهر الأخيرة في فترة رئاسة باراك أوباما للولايات المتحدة وقرارات خبرائه في السياسة الخارجية.-(إفي)