Tuesday 23rd of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    06-Dec-2016

"موانا" ما يزال يتصدر شباك التذاكر

 

لوس انجليس- واصل فيلم "موانا" للرسوم المتحركة من انتاج ديزني تصدره لشباك التذاكر في اميركا الشمالية للاسبوع الثاني على التوالي، على ما اظهرت الأرقام الموقتة لشركة "اكزيبيتر ريليشنز".
والفيلم من اخراج جون موسكر ورون كليمينتس ويروي سعي مراهقة بولينيزية الى تحديد هويتها من خلال مغامراتها في مياه المحيط الهادئ لانقاذ شعبها.
وحافظ فيلم "فانتاستيك بيستس" على المركز الثاني في اسبوعه الثالث محققا 18,54 مليون دولار ليصل مجموعه الى 183,5 مليون في ثلاثة اسابيع.
ويستند الفيلم الى كتاب وضعته ج. ك. رولينغ صاحبة سلسلة "هاري بوتر" العام 2001 وهو من بطولة الممثل البريطاني ايدي ريدماين الحائز على جائزة اوسكار. وهو لا يشكل تكملة او مقدمة لسلسلة هاري بوتر الشهيرة الا انه يستند الى العناصر الخيالية نفسها لرواية مغامرات البطل نوربرت دراغونو.
وحسن فيلم "ارايفال" الخيال العلمي من اخراج الكندي دوني فيلنوف وبطولة ايمي ادامز وجيرمي رينر، اداءه متقدما مركزين ومحققا 7,3 مليون دولار في المرتبة الثالثة في غضون ثلاثة اسابيع. وقد وصل مجموع عائداته الى 73,1 مليون.
وتلاه في المرتبة الرابعة فيلم التشويق الرومنسي "آلايد" من بطولة براد بيت وماريون كوتييار في دور جاسوسين خلال الحرب العالمية الثانية يقعان في الحب خلال مهمة اغتيال، فيتزوجان وينجبان طفلا قبل ان يحرضا على بعضهما البعض. 
وقد حقق سبعة ملايين دولار ليصل مجموعه الى 28,9 مليون.
وقد تراجع الانتاج الاخير من استوديوهات "ديزني مارفيل"، "دكتور سترينج" الى المرتبة الخامسة، مع 6,5 ملايين دولار ليصل مجموعه الى 215,3 مليون في غضون خمسة اسابيع .-(ا ف ب)